القائمة

أخبار

الطاوسي يستدعي لاعبين من القسم الثاني للمشاركة في معسكر للمنتخب

استدعى الناخب الوطني رشيد الطاوسي 22 لاعبا محليا من أجل الدخول في معسكر إعدادي بالمركز الرياضي بالمعمورة قرب الرباط، و ضمت اللائحة أسماء لاعبين يزاولون في القسم الثاني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قام الطاوسي باستدعاء 22 لاعبا محليا للدخول في معسكر إعدادي في الفترة الممتدة بين 18 و 21 من الشهر الجاري، و الملاحظ في اللائحة التي وقع اختيار الناخب الوطني عليها هو، تواجد الحارس نادر المياغري الذي تراجع عن قراره القاضي باعتزال اللعب دوليا، و كذا وجود لاعبين من القسم الثاني، يزاولون بفريقي الكوكب المراكشي، و جمعية سلا، كما أن لاعبو فريقي الجيش والوداد الأكثر حضورا ضمن القائمة بعشرة لاعبين 6 من فريق الجيش الملكي و4 من فريق الوداد البيضاوي.

و فيما يلي لائحة اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم :  

نادر المياغري - أنس الزنيتي - عبد اللطيف نصير - بلخضر يونس -الشاكير عبد الرحيم - جمال يونس- سمير الزكرومي - أنس عزيم  - عبد الجليل جبيرة  - السقاط خالد - صلاح الدين السعيدي - محمد علي بامعمر - عبد الصمد المباركي - صلاح الدين عقال - سعيد فتاح - عبد المولى برابح - ياسين لكحل - يوسف الكناوي - عبد الرزاق حمد الله - نور الدين الكرش  - يوسف القديوي - عبد الهادي حلحول.

bou jadi
الكاتب : nabil taha
التاريخ : في 16 فبراير 2013 على 09h03
d'apres RABAH SAADDANE TAOUSSI est un BOUJADI ça veut tout dire........
c est du n importe quoi
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 15 فبراير 2013 على 21h36
taoussi en psychopate il est entrain de faire du n importe quoi

la CAN a prouvé qu il ne peut pas etre sélectionneur

pourquoi ne pas lui donné l équipe national des locaux avec cette méthode qu il a peut etre qu avec les locaux il poura faire quelque chose