القائمة

أخبار

لاعب مغربي يرفض اللعب لهولندا، ويفضل المغرب

ذكر موقع "كورة" المتخصص في المجال الرياضي أن المسؤولين عن المنتخب الهولندي يريدون ضم اللاعب المغربي أنور كالي الذي يلعب لفريق أوتريخت إلى صفوف منتخب الطواحين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و يأتي اهتمام الهولنديين باللاعب المغربي الذي ازداد في هولندا سنة 1991، بعد أدائه الجيد رفقة فريقه أوتريخمت حيث ساهم في ارتقاء النادي بشكل كبير في ترتيب الإيرديفيزي، مما دفع المسؤولين عن المنتخب الهولندي للإجتهاد في محاولة لتجنيسه وحمله للعب للمنتخب البرتقالي،على شاكلة ما أنجزه إداريو منتخب الطواحين مع عدد من المواهب المغربية من ( بولحروز – لبوستة و بوشيبة و آخرهم أدام ماهر و لفلايني).

  غير أن أنور كالي كان حاسما و أبدى استعداده للعب للمنتخب المغربي حتى و لو تأخرت دعوة رشيد الطوسي وقال " أتمنى صادقا أن أتلقى دعوة رشيد الطوسي و المشاركة مع المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم، لقد تابعت كيف خاضوا أمم أفريقيا و تأسفت كثيرا للطريقة التي خرج بها الأسود من الدور الأول . قائلا "لا، لم يلعبوا الكرة أمام أنجولا و الرأس الأخضر و اللقاء الوحيد الذي لعب فيه المنتخب المغربي الكرة التي نعرفها عنه، جعلت جنوب أفريقيا محرجة وكان بالإمكان التأهل".

و في انتظار دعوة الطاوسي يرفض كالي حمل قميص المنتخب الهولندي و يؤكد أنه متعلق ببلاده الأصلية و يريد أن يدافع عن ألوان المغربي في المنافسات القادمة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال