القائمة

أخبار

المنتخب المغربي سيواجه منتخب مالي وديا في الشهر القادم

سيواجه المنتخب المغربي المحلي المنتخب المالي يوم سادس مارس المقبل، في حدود الساعة السابعة مساءا بملعب مراكش الكبير، حسب ما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و تأتي هذه المباراة في أعقاب الخروج الغير المتوقع للمنتخب المغربي من منافسات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت مؤخرا في جنوب إفريقيا، من دورها الأول.

و يسعى الطاوسي من وراء هذه المواجهة الودية لتجريب عدد من العناصر التي تزاول بالبطولة الوطنية قصد الوقوف على جاهزيتها لخوض الاستحقاقات المقبلة٬ خاصة تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام بدورها سنة 2014.

جدير بالذكر أن أسود الأطلس سيكونون على موعد مع نزال حاسم يوم 24 مارس المقبل مع المنتخب التنزاني بدار السلام برسم منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث أن المنتخب المغربي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين الأول مع منتخب غامبيا (1-1) والثاني مع كوت ديفوار (2-2 ) ٬ الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط ٬ فيما يحتل منتخب تانزانيا المركز الثاني بثلاث نقاط ٬ أما منتخب غامبيا فيقبع في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة .

ne révons pas
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 23 فبراير 2013 على 15h53
il n y aura pas de miracle avec taoussi ... et on verra

soit pour les matchs amicaux soit pour les matchs offiecieux