القائمة

أخبار

حالة احتقان داخل الوداد البيضاوي بعد رفض اللاعبين إجراء التداريب

امتنع لاعبو فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم عن إجراء الحصة التدريبية صباح أمس الثلاثاء حسب ما ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء بسبب عدم توصلهم بمنح المباريات وكذا منحة التوقيع.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و بعد قرار الرفض هذا، تم إلغاء الحصة التدريبية الصباحية٬ وحسب اللاعبين٬ فإن المكتب أدى كل الأجور الشهرية٬ لكنه لم يف بالتزاماته المالية الأخرى المتعلقة بمنح التوقيع٬ مضيفين أن بعض اللاعبين لم يتلقوا أي شيء هذا العام ٬ في حين لم يتوصل البعض الأخر بالدفعة الأخيرة المتبقية من الموسم الماضي.
 من جهة أخرى أكد نور الدين بنكيران أمين صندوق نادي الوداد البيضاوي المغربي أن إدارة النادي حولت مستحقات لاعبي الفريق الكروي المالية لحسابهم البنكي دون أن يعلموا بذلك.
 وأضاف في تصريحات لموقع  "كورة" أن "مجلس إدارة الوداد بدل مجهودات كبيرة في توفير مستحقات اللاعبين، وقد تم تدبير جزء منها وحولناها إلى حسابهم البنكي مساء الإثنين  دون أي يأخذوا علما بها.. وهذه المستحقات هي عبارة عن أربع مكافآت خاصة بالمباريات، بالإضافة إلى مقابل مالي خاص بالتوقيعات على العقود توصل به البعض على أن يتوصل البعض الآخر بالباقي قريب".

كما أن عبد الإله أكرم رئيس النادي عبر عن غضبه وامتعاضه بعد أن رفض اللاعبون إجراء مران هذا الصباح احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية، ولم يتقبل رئيس الفريق البيضاوي الخطوة التي أقدم عليها اللاعبون خاصة أن الوداد ينافس هذا الموسم على لقب الدوري المغربي.

واعتبر أكرم أن اللاعبين اختاروا الحل الأسوأ لتضييعهم مرانا وسط الأسبوع، رغم أنه وعدهم في اجتماع سابق بأنهم  سيحصلون على كل  مستحقاتهم المالية، في انتظار أن تتوصل إدارة الوداد بمنح بعض الشركات الراعية للوداد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال