القائمة

أخبار

ادريس لشكر متهم بالنصب على أحد المواطنين

لم يهنأ ادريس لشكر كثيرا بانتخابه كاتبا أولا للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حتى قالت جريدة الخبر في عددها لنهار اليوم إنها حصلت على وثائق جزمت أنها "ستفجر قنابل من العيار الثقيل".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و أضافت الجريدة أن هذه الوثائق تدين لشكر الذي يعمل محاميا  و تثبت أنه قام بـ"النصب" على أحد موكليه و"هضم" حقوقه بعد أن أوكله للدفاع عنه في قضية تتعلق بواجبات كرائية لمحل بحي التقدم بالرباط".

و أكدت الجريدة إنها تتوفر على وثائق، من بينها شكاية موجهة إلى نقيب المحامين بالرباط تحمل توقيع الضحية شرف سلاوي، المقيم بحي المحيط بالرباط، يقول فيها: "إنه أوكل إدريس لشكر للدفاع عنه وأودع بين يديه وبمكتبه شيكات تمثل الواجبات الكرائية للمحل الذي كان يكتريه، وقتئذ، بعمارة 7 الشقة 14 الطابق الأول إقامة النخلة حي التقدم بالرباط، لفائدة حبيبة الزاكي، قبل أن يفاجأ الضحية بأن المحامي "تصرف" في المبلغ الذي تسلمه عن طريق شيكات".

وتقول اليومية، اعتمادا على الشكاية إن المحامي إدريس لشكر "تسلم مبلغ 32.400 درهم عبر 5 شيكات، وكان يتصل بالأستاذ المعطي الأيوبي الذي ينوب عن حبيبة الزاكي مالكة المحل ويقول له، أي لشكر، سأوجه إليك الشيك في أقرب وقت ممكن فلا داعي لإقامة الدعوى لأن المبالغ مجتمعة عندي".

و أضافت نفس اليومية أنها اتصلت بلشكر لأخذ وجهة نظره حول هذا الملف، قال لأحد الصحافيين، حسب نفس الجريدة دائما، "إذا نشرت أي شيء سأتابعك قضائيا، لأن هناك مساطر تحمي المحامي من الناحية القانونية.. صافي دابا ما بقاتش السياسة غادي تدوزوا للمساطر، سأُفعل القانون في حالة نشركم للخبر".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال