القائمة

أخبار

المحمدية : تفكيك عصابة تنصب على الراغبين في الهجة لدولة الإمارات

تمكنت الشرطة القضائية بمدينة المحمدية، حسب جريدة المساء في عددها الصادر اليوم من تفكيك شبكة متخصصة في النصب على الفتيات الراغبات في الهجرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدةحيث كان أفراد الشبكة يوهمون ضحاياهم بأن بإمكانهم توفير عقود عمل بالإمارات مقابل مبالغ مالية مختلفة. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و نقلت ذات الجريدة عن  مصدر أمني قوله إن عملية إلقاء القبض تمت إثر شكاية تقدمت بها امرأة ضد أحد أفراد العصابة الذي وعدها بالحصول على عقد للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة مقابل مبلغ مالي.

و أضافت اليومية أنه بعد أن دفعت هذه السيدة للشخص الذي نصب عليها 2000 درهم كتسبيق٬ حددت موعدا معه في مقهى بالمدينة لدفع المبلغ المتفق عليه٬ ساعتها تدخلت الشرطة لوقف المتهم رفقة شريك له.

 من جانبهما اعترف المتهمان بأنهما لم يكونا سوى أداة لدى زعيم العصابة الذي تم إيقافه بدوره في منزله في حين تمكنت زوجته من الفرار. 

وقاد البحث الذي تم القيام به في المنزل إلى ضبط جوازات سفر وصور لمرشحين للهجرة٬ ونسخ لتذاكر السفر ومطبوعات للمكتب الوطني للمطارات. واعترف زعيم العصابة للشرطة بأنه كان يقوم بأفعاله المذكورة بمشاركة قريبة له تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال