القائمة

أخبار

الرجاء يفاوض دييغو مارادونا من أجل التعاقد معه

أكد رئيس فريق الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة في لقاء حصري خص به موقع "كورة" المتخصص في الشأن الرياضي، أن الرجاء يفاوض مارادونا ليكون مستشارا للفريق.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و قال  محمد بودريقة الذي استطاع أن يعود بالفريق للواجهة من خلال سياسة النجوم بتعاقده مع عدد كبير من اللاعبين البارزين، "أن نادي الرجاء بصدد مفاوضة النجم و الأسطورة العالمية دييجو أرماندو مارادونا،عن طريق وكيل أعمال نجم التانجو لضمه كمستشار فني في الفترة القادمة خاصة في حال توج الرجاء بدرع الدوري".

وأضاف قائلا " فعلا تلقينا خطابا رسميا من وكيل أعمال مارادونا يعرض من خلاله خدماته و تجربته رهن إشارة الرجاء،و ونحن بدورنا وجهنا له دعوة رسمية لحضور مباراة من مباريات الدوري يكون الرجاء طرفا فيها،لا يسعنا إلا أن نكون فخورين بهذا الإهتمام و بالتعاون مع نجم و خبير من طينة مارادونا، و سننظر في الأمر بعد تداوله على كافة الأصعدة مع منتسبي النادي". 

و أكد محمد بودريقة أن التوجه الرسمي سيكون هو تكليل هذه المفاوضات بالنجاح في حال فاز الرجاء بالدرع و تأهله لمونديال الأندية و الذي سيحتضنه المغرب نهاية السنة الحالية"

وتابع "لو حالفنا الحظ وفزنا بدرع الدوري الأكيد أننا سنشارك للمرة الثانية في مونديال الأندية وهذه المرة نريد مشاركة أكثر تشريفا و نراهن على حضور محترم يكون مارادونا شريكا فيه و الفائدة ستكون كبيرة للطرفين على مستوى تسويق الصورة عالميا للرجاء و لمارادونا بأن يتعاون مع ناد بشعبية كبيرة عربيا و أفريقيا".

جدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي يتصدر جدول ترتيب البطولة الاحترافية الوطنية برصيد 42 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة عن فريق الجيش الملكي، وبأربع نقاط عن غريمه فريق الوداد البيضاوى.

MARADONNA AU RAJA
الكاتب : shing
التاريخ : في 11 مارس 2013 على 23h11
C ' EST PLUS POLITIQUE QUE SPORTIF .C ' EST SURTOUT POUR CALMER LES BIDAOUISDIEGO EN TANT QUE JOUEUR EST FINI .MAIS EN TANT QUE CAUCH .IL N ' EST PAS DANS LE MEME RANG QUE HORMATALLAH .ALORS ON REVIENT AU POINT DE DEPART .FAIRE APPEL A HORMATALLAH PAR LE RAJA QUI L ' AVAIS DECIDE .: RAJA OU HIMMA / C ' EST SIMPLEMENT POUR L '' ELOIGNER DE LA SELECTION NATIONALE .BASSIR EST MEMBRE DE L ' ASSOCIATION DE TOUT LES DEMOCRATE FODEE PAR HIMMA (grimates ce n'est pas pour rien.mais tout a un prix