القائمة

أخبار

عداءة مغربية تهدد بالانتحار بعد خلاف مع الجامعة الوصية

هددت العداءة المغربية  مليكة العقاوي بالانتحار حسب ماجاء في جريدة المساء، إذا ما أصرت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى على طردها من المعهد الوطني الذي تقيم فيه وتواصل فيه تحضيراتها للبطولات المقبلة. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و حسب ذات الجريدة، فإن العداءة أبدت، استياءها مما اعتبرته ظلما يطالها من طرف مسؤولي الجامعة، مشيرة إلى أنه إذا نفذ مسؤولو الجامعة قرارهم بمنعها، فإنها لن تجد من حل أمامها سوى وضع حد لحياتها لإيصال صرخة استغاثتها إلى من يهمهم الأمر. 

وقالت العقاوي:" منذ فترة وأنا أجري تدريبي بحماس كبير، لأن عزيمة وإرادة كبيرة تحذوني للتألق في مجال اخترته بحب وتركت من أجله دراستي، لكنني فوجئت بالكثير من العراقيل وهي توضع أمامي، بل إن الجامعة فرضت علي مدربا رفض عدد كبير من العدائين التدرب معه، علما أنني طيلة أربعة أشهر وأنا أتدرب بمفردي، دون أن يكلف أي مسؤول من الجامعة نفسه عناء الحديث معي".

و كانت العقاوي قد اشتهرت لدى الجمهور الرياضي المغربي، في دورة الألعاب العربية التي نظمت بالدوحة، بفعل الانتشار الكبير لصورة لها تظهر وجهها موشوما بالخريطة الكاملة للمغرب، أثناء حفل تسليم الميداليات. في محاولة منها للرد آنذاك على عرض خريطة المغرب مبتورة من جزئه الجنوبي خلال حفل الافتتاح من قبل اللجنة المنظمة.

tout est à l envers
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 15 مارس 2013 على 19h41
c est le Maroc d aujourd huit
ceux qui se bat pour le drapeau national sont méprisé et sont qui montent et qui volent ont la cote

et il y a ceux aussi qui ont la grande gueule avec beaucoup de BLABLA et BLABLA qui remplissent les poches de l argents du contribuable Marocains comme Taoussi

c est le Maroc d aujourd huit