القائمة

أخبار

المهدي الركراكي هو من تقدم لخطبة الأميرة لالة سكينة

ذكرت يومية "أخبار اليوم" في عددها الصادر اليوم أن المهدي الطالبي الركراكي هو خطيب الأميرة الحسناء لالة سكينة الإبنة البكر للأميرة لالة مريم شقيقة الملك محمد السادس. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و أضافت اليومية ، أن المهدي هو أحد أحفاد فقيه الحسن الثاني و له علاقات وطيدة بالقصر ووالدته صحافية ، و أكدت أن المهدي الركراكي تقدم رسميا بخطبة الأميرة من الملك محمد السادس، و لا زال ينتظر ردا من عاهل البلاد.

 وسبق  لبعض المواقع الإخبارية المغربية الإلكترونية أن تحدثت في وقت سابق عن قرب زواج الأميرة للا سكينة، حفيدة الملك الراحل الحسن الثاني، ابنة الأميرة للا مريم برجل أعمال مغربي لم يتم الكشف عن اسمه آنذاك ، حيث تحدث البعض عن تغيير الأميرة لوضعيتها على حسابها في الفايسبوك، من عازبة إلى متزوجة...

و الأميرة لالة سكينة هي ابنة فؤاد الفيلالي ابن الوزير الأول السابق عبد اللطيف الفيلالي، الذي لم يكتب لزواجه بالأميرة لالة مريم أن يستمر ووقع الطلاق بينهما، و تعرف المغاربة على الأميرة لالة سكينة خاصة في عهد الملك الراحل الحسن الثاني الذي كان يعمل على اصطحابها في الكثير من النشاطات الرسمية.

وولدت الأميرة للا سكينة يوم 30 أبريل 1986 و هي البنت البكر للالة مريم، وحرص الملك الراحل أن يختار لها إسما بنفسه، و على غرار باقي أفراد العائلة الملكية درست الأميرة للا سكينة في المدرسة المولوية، والتحقت بعد ذلك بجامعة في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لدراسة تاريخ الفن. 

وكان أول ظهور رسمي للأميرة لالة سكينة إلى جانب خالها الملك محمد السادس سنة 2000، بمناسبة قيام الملك بزيارة رسمية إلى إسبانيا.

و سبق لهذه الأميرة أن تمت خطبتها في سنة 2008 من قبل هشام الخميري أحد رجال الأعمال المعروفين بمدينة الدار البيضاء، وصاحب موقع "أمل جوب"، المتخصص في البحث عن الوظائف، إلا أن سبب إلغاء هده الخطوبة ظل مجهولا إلى حد الآن.

Tout est Halal au Maroc!
الكاتب : SH-Hocine
التاريخ : في 18 مارس 2013 على 19h32