القائمة

أخبار

بني ملال: سيدة متزوجة من رجلين

بدأت النيابة العامة بمدينة بني ملال التحقيق في تورط سيدة تقطن بنفس المدينة قامت بالزواج من شخصين أحدهما أجنبي و الآخر مغربي، بعدما قامت بتزوير شهادة العزوبة. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضافت جريدة "الخبر" التي أوردت الخبر في عددها لنهار اليوم، أن النيابة العامة أمرت بالتحقيق في تزوير شهادة العزوبة  بعد أن اكتشف زوجها العراقي الذي تعود أصوله إلى إرلاندا،  و بمحض الصدفة  أنها في ذمة رجل آحخر يسكن بمدينة بني ملال.

وأوضحت الجريدة ذاتها أن الزوج العراقي طبيب جراح متخصص في طب النساء والتوليد، قام بمقاضاة  زوجته من أجل النصب والاحتيال، إذ عمدت رفقة  صديق زوجها الثاني إلى النصب عليه بطرق احتيالية، بعد أن  ادعت تعرضها للاعتداء من قبل عصابة إجرامية ببني ملال، وطلبت منه إرسال مبلغ مالي من أجل العلاج. 

 لتلفق له فيما بعد تهمة تورطه في تحريض نفس العصابة الوهمية ضدها، ولتطالبه بمبلغ مالي مقابل سكوتها، وبعد موافقته على تقديم المبالغ المالية  المطلوبة، دخلت مع زوجها الثاني إلى مرحلة تهديده بالقتل والابتزاز و المطالبة بتقديم مبالغ مالية أخرى، مقابل الحفاظ على حياته، ما دفع بالزوج العراقي، إلى إبلاغ الشرطة، التي نصبت كمينا محكما للمتهمة وشريكها حيث قامت بإيقافه متلبسا بتلقي مبلغ مالي  قدره 20 ألف درهم، فيما توبعت هي في حالة سراح.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال