القائمة

أخبار

الطاوسي: ليس هناك نجوم في المنتخب، النجم الوحيد في العالم هو ميسي

تنتظر المنتخب المغربي لكرة القدم مواجهة حاسمة مع منتخب تانزانيا يوم الأحد المقبل في إطار إقصائيات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل سنة 2014، و قد حط المنتخب الوطني الرحال في مدينة دار السلام بتانزانيا قادما إليها من مدينة دبي حيث اختتم معسكره التدريبي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و سيجري المنتخب المغربي حصتين إعداديتين اليوم و غدا فقط، وذلك بسبب رداءة أرضية الملعب الذي ستجرى عليه المباراة.و حسب موقع "كورة"، فقد عبر رشيد الطاوسي عن رضاه التام عما تم تحقيقه في معسكر دبي ،وقال "حقيقة المعسكر أقيم وسط أجواء رائعة سواء من حيث ملاعب التدريب أو الإقامة أو ظروف جوية ستساعدنا على تحمل ما سنواجهه في تنزانيا،ونجحنا خلال المعسكر في الوقوف على التكتيك الدفاعي والهجومي الذي سنخوض به مباراة تنزانيا ".

و عن عدم إجراء أي مباراة ودية استعدادا لهذه المواجهة المصيرية قال الطاوسي" هذه نهاية سنة ومن الصعب ترتيب مباراة فيها والوقت ضيق كما أننا لا نريد إجهاد اللاعبين بدنياً...مباراة تنزانيا بمثابة عنق زجاجة بالنسبة لنا ويجب أن نعود بنقاط المباراة الثلاث من دار السلام حتى يرجع لنا أمل التأهل للمونديال ".

وأضاف " نحن كطاقم جديد للمنتخب ورثنا تعادلين في مجموعتنا بالمونديال من الجهاز السابق ،وعلينا أن نحقق الإنتصار الأول لنا والذي سيضعنا في المركز الثاني في إنتظار المواجهة المصيرية أمام كوت ديفوار والتي ستحدد كل شئ".

و عن عدم دعوته لبعض اللاعبين الذين يعدون من الركائز الأساسية للمنتخب قال رشيد الطاوسي" لا أريد التحدث عن أسماء ..الفريق الوطني للمغاربة كلهم وليس لأسماء معينة .. الفريق المغربي هو النجم حالياً.. ولا توجد نجومية في العالم حالياً بإستثناء ميسي النجم الأوحد".

taoussi manipulateur
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 23 مارس 2013 على 14h15
taoussi réste manipulateur comme d hapitude dans ces paroles et bon parleur
maintenant il fait divérsion et les résultats allah yjibe

taoussi n est pas sélectionneur au pire on poura lui donner l équiupe national B pour faire ces preuve avant que ça soit tros tard comme avec Gerest