القائمة

أخبار  

خادمة تلقى حتفها بعد تعذيبها من طرف مشغلتها بأكادير [فيديو]

لقيت خادمة بمدينة أكادير حتفها يوم أمس الأحد بعد تعرضها للتعذيب من طرف مشغلتها التي قامت بكيها بواسطة قضيب حديدي، وقد تم فتح تحقيق في القضية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و لفظت هذه الخادمة أنفاسها الأخيرة بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير، و أكدت جريدة "الخبر" التي نقلت الخبر في عددها لنهار اليوم 25 مارس أن الضحية نقلت في حالة خطيرة إلى قسم المستعجلات بأكادير بعد إصابتها بجروح خطيرة نتيجة تعذيبها من طرف مشغلتها.

وكانت الخادمة التي تبلغ من العمر 17 سنة، قد نقلت يوم أول أمس السبت إلى المستعجلات، لكنها توفيت صباح أمس الأحد بالرغم من محاولة إسعافها، إذ تعرضت لجروح خطيرة على مستوى الرأس والوجه وفي أنحاء مختلفة من جسدها، حيث وصفت حالتها فور نقلها إلى المستشفى بالخطيرة.

وقالت مصادر طبية، إن الضحية تعرضت للكي بواسطة قضيب حديدي قبل أسبوع، وقد جرت محاولة علاجها بأدوية للحروق، لكن دون جدوى، إذ تفاقمت الجروح وتعفنت، الأمر الذي جعل المشغل ينقلها إلى المستعجلات، وقد فتح تحقيق في الأمر لتحديد ملابسات القضية التي استأثرت باهتمام الجمعيات العاملة في ميدان مناهضة العنف ضد المرأة والطفولة.

elhachimi
الكاتب : elhachimi
التاريخ : في 28 مارس 2013 على 00h44
في مثل هذه الجرائم ,غير الانسانية التي تستوجب الاعدام فورا وبدون هوادة للمجرمين والمجرمات ,المفتقرين لادنى شعور بالرحمة والشفقة ,على احداث لم يبلغوا سن الاحتلام. اليست المجرمة التي قامت بتعذيب قاصرة عذابا لم يقبله لا الجن ولا الانس ان يكون لها نفس التعذيب والمعاناة التي مارستها الخالية من الشفقة على خادمتها المسكينة المؤدية لها ماتطلبه منها.بكل تواضع واحترام .ولو قدرت هذه المظلومة قدرتها على رد الفعل الشنيع, لما وقع لها ماوقع,لماذا التعدي على طفلة صغيرة لاذنب لها. عار عليك يامعذبتها , ماذا تقولين لله يوم العرض يوم لاتخفى منكم خافية امام الله.الله يلعن كل من يتسبب في ازهاق ارواح الابرياء , والسلام عليكم ورحمو الله تعالى وبركاته,