القائمة

أخبار

عقوبة قاسية في حق خرجة و نيني

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم عقوبات قاسية، في حق اللاعبين حسيين خرجة و نيني بعد شجارهما العنيف، خلال المباراة التي جمعت فريقي العربي و الغرافة  برسم نصف نهائي بطولة كأس نجوم قطر.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و كان اللقاء الذي جمع فريق العربي الذي يلعب له المغربي حسين خرجة و فريق الغرافة الذي يلعب له اللاعب البرازيلي نيني، قد توقف لوقت طويل بعد شجار بين اللاعبين، ليقوم الحكم بطردهما معا، و ليزداد التوتر بعد ذلك بين لاعبي الفريفقين حيث ارتفعت وثيرة الشجار بين اللاعبين، مما جعل عددا كبيرا من رجال الأمن يدخلون لفض الاشتباك.

و بعد هذه الأحداث أصدرت لجنة القوانين التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم عقوبات خاصة وقوية بسبب الأحداث التي وصفتها باللا رياضية.

و هكذا فقد تم إيقاف قائد المنتخب الوطني السابق الحسين خرجة لعشر مباريات مع تغريمه 380 ألف ريال ، بينما تم إيقاف البرازيلي نيني ل9 مباريات وتغريمه 350 ألف ريال. و بهذا القرار يكون موسم اللاعبين مع فرقهما قد انتهى ولن يحق لهما المشاركة في بقية مباريات الدوري وكأس الأمير.

جدير بالذكر أن خرجة اعتذر مباشرة بعد هذه الأحداث وقال " اعتذر للجمهور عن ما حدث وما بدر مني تجاه أي لاعب، كان من المهم ان أتمالك أعصابي أكثر من ذلك ولكن اي شخص يكون فى موقفي لن يتمالك نفسه مما حدث...انا لاعب محترف، ولست من النوعية المشاغبة، وهذه المرة الأولى التي اتعرض فيها لمثل هذه الأمور واحترم جميع اللاعبين ولا يوجد اي مشاكل مع اي زميل لي في الملعب واحترم جميع المنافسين وهذا امر طبيعي لي...أكثر ما يحزنني انني لن أتواجد مع زملائي فى النهائي، كنت أتمني المشاركة لمساعدة الفريق في الفوز والتتويج بالكأس ولكن حدث ما حدث".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال