القائمة

أخبار

خنيفرة: أب يغتصب ابنته المتزوجة أمام ابنها

قام أب مدمن على الكحول يوم الخميس الماضي بقرية أكلموس الواقعة بإقليم خنيفرة، باغتصاب ابنته أمام طفلها بعد أن هددها بالسلاح الأبيض.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضافت جريدة الصباح التي أوردت تفاصيل الواقعة في عددها لنهاية الأسبوع، أن الضحية جاءت لزيارة والدها الذي يقيم وحده من مدينة العيون، فقام باغتصابها أمام طفلها البالغ من العمر 5 سنوات فقط. غصبا عنها بعد أن هددها بالسلاح الأبيض.

وتضيف الجريدة ذاتها، أن الأب رجل مسن مدمن على شرب الكحول ينحدر من واد زم، انتقل إلى العيش في قرية أكلموس قبل أسابيع، وقدمت ابنته المتزوجة والمقيمة بمدينة العيون لزيارته، إلا أنه قام بتهديدها ليلة الأربعاء وأرغمها على  شرب الخمر، قبل أن يشهر في وجهها من جديد السكين، وقام باغتصابها أمام أنظار إبنها.

و أكدت الجريدة أن الأم البالغة من العمر 30 سنة، تمكنت من فتح باب "البراكة" التي يقيم فيها والدها بمفرده، لابنها قصد الفرار والتبليغ عن الجريمة، إذ عثر على حارس ليلي حوالي الخامسة صباحا من يوم امس الخميس، على طفل يقشعر بالبرد وهو يرتجف، فاستفسره عن أسرته، وهو في حالة صدمة قبل أن يخبره أن جده أشهر في وجه أمه  سكينا وإنه ربماقد يكون قتلها.

الرجم
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 01 أبريل 2013 على 02h55
الاسلام في هده ألأمور أمر بالرجم أمام الناس حتى يكون عبرة

يالطيف هده الدنيا بأت تقترب من الساعة ساعة النهاية
مرض الصعر =كيفية حماية المجتمع
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 31 مارس 2013 على 23h36
مثله لم يعد انسان ويجب معالجة هؤلاء كما يعالج كل مرض لان كل شعور اواحساس اذا زاذ عن حده يجب اعادته الى ظبيعته بالادوية وبالعملية الجراحية
لانننا امام مصائب لان حتى الوحوش لها قوانين تحترمها
الذئاب البشرية
الكاتب : N❀URSBAH◕‿◕
التاريخ : في 30 مارس 2013 على 15h20

السلام عليكم


لابد ان يعدم ويصلب في منطقته وامام بيته لابد ان يحاسب باقسى العقوبات
زمن غريب
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 30 مارس 2013 على 14h42
لابد ان يعدم