القائمة

أخبار

وزير الشباب و الرياضة: الزاكي أصبح مطلبا شعبيا

يبدو أن نهاية مسيرة رشيد الطاوسي قد وصلت إلى نهايتها مع المنتخب الوطني، فقد نقلت جريدة "الصحراء المغربية" عن وزير الشباب و الرياضة قوله إن المدرب بادو الزاكي أصبح مطلبا شعبيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد الهزيمة القاسية أمام منتخب تانزانيا، و التي قضت على آمال المنتخب الوطني في المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل، خرج وزير الشباب و الرياضة محمد أوزين عن صمته وقال إن "المدرب بادو الزاكي بات مطلبا شعبيا، وأعتقد أنه عندما تمنح الفرصة لأشخاص ولم يتفوقوا في مهمتهم، لا بد من منحها لأشخاص آخرين".

و أضاف "اعتقدنا أن هناك نواة أولية لمنتخب شاب، بعدما لاحظنا ذلك في نهائيات كأس أمم إفريقيا بجنوب إفريقيا، لكن للأسف الشديد، اتضح العكس، بعدما انهزم المنتخب الوطني بصورة مذلة أمام تانزانيا، خاصة أن النتيجة والأداء كانا بعيدين كل البعد عما كان ينتظره الرأي العام المغربي".

وأكد أوزين أنه من أول المعارضين للسياسة التي تُدبر بها الأمور في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما أنه سبق أن قال أنه لا يعترف بشرعيتها، و أن الجمع العام للجامعة في أبريل المقبل، سيكون بدماء جديدة.

و زاد أوزين قائلا "لا يمكن الاستمرار في هذا الوضع، لأنه لا بد من إعادة الاستراتيجية العامة لترسيخ أسس الحكامة، وإعادة الرؤية، وتطبيق مخطط جديد وحيوي، وهذا ما سيحدث ما بعد الجمع العام".

tout à fait d accord
الكاتب : bowysk
التاريخ : في 07 أبريل 2013 على 02h15
ce Mr Taoussi a démontré par
A + B ... + C ( et même + l infini ) qu il n est ni entraineur ni selectionneur ... ni SETTA HAMMOUS pour une équipe nationale ! ? !
- ... mon avis définitif ... c est juste un arriviste qu il faut virer le plus rapidement possible
3ACHA MR LE MINISTRE DU SPORT
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 30 مارس 2013 على 13h45
votre déclaration réconforte MR le ministre
tout est à refaire et surtout il y a ungence pour changer ce taoussi bLABLA BLA

le faite que mr Blabla s accroche au poste ça relaive de la psychopatie il est malade

pour l amour du Football Marocain et pour la mour du pays VIREZ LE

humiliation nous a touché au coeur