القائمة

أخبار

أنباء عن قرب تعين الركراكي مدربا مؤقتا للمنتخب

نقلت جريدة الصباح عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسير في اتجاه تعينن اللاعب الدولي المغربي السابق و مساعد الناخب الوطني الحالي مدربا مؤقتا للمنتخب الوطني إلى غاية شهر شتنبر القادم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و ذكرت الجريدة ذاتها أن الجامعة قررت عدم الارتباط بأي مدرب جديد قبل عقد الجمع العام، خاصة وأن المنتخب الوطني المغربي فقد جميع الحظوظ في حجز بطاقة المونديال.


 مع العلم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترتبط مع الركراكي بعقد كمساعد للمدرب الطاوسي ممتد إلى غاية نهاية العام المقبل ، بينما ينتهي عقد الطاوسي في شتنبر.


وكان رشيد الطاوسي قد تحدث مباشرة بعد عودته من تانزانيا أنه لن يقدم استقالته من تدريب المنتخب الوطني، غير أن الأنباء الواردة من محيط مركز القرار  بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،تفيد بأن الطاوسي لعب ورقته الأخيرة في تانزانيا و أنه لن يواصل قيادة المنتخب بعد الهزيمة بثلاثية، و فقدان حظوظ المغرب في التأهل لكأس العالم 2014  التي ستقام بالبرازيل.

BONNE CHOSE
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 03 أبريل 2013 على 03h10
le plus important c est que taoussi mr BLABLA BLA quite l équipe national

il a déjà massacrer l équipe national et tout le foot Marocain et en plus il a crée et ça c est nouveau dans la montalité Marocaine ... il a crée deux Maroc et deux sorte de Marocains les locaux et les Marocains d étranger

nous somme TOUS Marocain mr BLABLA BLA

quant on voit ses comportement en dohors du terrain avant les matchs ou apres et quand en écoutes ses déclarations je vous promet sa reléve de la psychopatie le mec est malade psychopate
الركراكي نزيه
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 03 أبريل 2013 على 02h37
نعم الاختيار لابأس به
الجامعة المغربية هي المسؤولة عن نتائج منتخبنا.

لم يبقى للجامعة سوى تعيين
قشبال مدربا
زروال مساعدا
الحاجة الحمداوية طبيبة
مولود صاحب الايقاع في فرقة المرحوم رويشة مصرفقا ومدلكا
هدا عار أن الفريق الوطني أصبح لعبة وأضحوكة في افريقيا
المغرب هو أضعف فريق في افريقيا
يجب وضع حد لهده المهزلة
Dernière modification le 03/04/2013 02:42