القائمة

أخبار

الطاوسي يرغب في مواجهة الجزائر وديا

رغم الحديث المتكرر في الآونة الأخيرة عن قرب إقالته من تدريب المنتخب الوطني، ذكرت جريدة الخبر في عددها لنهار اليوم أن الناخب الوطني رشيد الطاوسي طالب من الجامعة أن تدخل في اتصالات مع اتحاد الكرة الجزائري من أجل تنظيم مباراة ودية بين المنتخبين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد أيام من هزيمة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب تانزانيا بدار السلام بثلاثية، و فقدان نسبة كبيرة من حظوظه في التأهل لكأس العالم التي ستقام في البرازيل صيف 2014، أبدى رشيد الطاوسي رغبته في إجراء مباراة ودية بين المغرب و الجزائر نظرا لتقارب المستوى بين المنتخبين، و أيضا للوقوف على جاهزية بعض العناصر المحلية التي ستخوض مباراة فاصلة، أمام المنتخب التونسي المحلي، و التي تدخل ضمن الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للمحليين التي ستقام بجنوب إفريقيا .

و حسب ذات الجريدة فإن الإتحاد الجزائري قد توصل بطلب من الجامعة الملكية لكرة القدم بشأن تنظيم مباراة ودية ، إلا أنها لم تجب بالقبول أو الرفض بسبب انشغال المسؤولين بتنظيم الكأس الإفريقية لأقل من 20 سنة.

و سيواجه المنتخب المغربي نظيره التونسي بتونس في مباراة الإياب يوم 22 يونيو ، على أن تجرى مقابلة الإياب بالمغرب يوم 6 من شهر يوليوز .

mr BLABLA BLA
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 04 أبريل 2013 على 04h11
taoussi psychopate doit laisser l équipe national tranquil
lah in3le li may7chm
الكاتب : lotmane123
التاريخ : في 03 أبريل 2013 على 20h27
lah in3le li may7chm