القائمة

أخبار  

إقصاء مر للرجاء من منافسات كأس الاتحاد العربي [فيديو]

أقصي فريق الرجاء البيضاوي من منافسات كأس الاتحاد العربي لكرة القدم بعد أن تعادل مع فريق العربي الكويتي بهدفين لمثلهما على أرضية ملعب العابدي بالجديدة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و استطاع لاعبو الفريق الأخضر  فتح باب التسجيل ثم ضاعفوا النتيجة بعد ذلك إلا أن الفريق الكويتي أدرك التعادل في اللحظات الأخيرة للمباراة.

و بالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد افتتح اللاعب محسن متولي النتيجة لفريق الرجاء البيضاوي في الدقيقة 68، من عمر اللقاء، عن طريق ضربة جزاء، ثم عاد نفس اللاعب ليسجل هدفا ثانيا بعد ست دقائق من الهدف الأول.

و في الدقيقة 88 تحصل الفريق الكويتي على ضربة خطأ نجح المدافع البحريني سيد علي في تسجيلها بطريقة بديعة و رائعة. هدف تقليص الفارق، وسع مطامع الفريق الكويتي في إدراك التعادل و قلب الطاولة على الكتيبة الخضراء، ثم سرعان ما أضاف الفريق الكويتي هدفا قاتلا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب عبد القادر فال.

و بهذا التعادل غادر فريق الرجاء منافسات كأس الاتحاد العربي من دور نصف النهاية على اعتبار أن مقابلة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة، و سيلاقي الفريق الكويتي في مباراة النهاية فريق اتحاد العاصمة الجزائريّ الذي تمكن من التغلب على نادب الاسماعيلي المصري في عقر داره بركلات الترجيح، بعد نهاية المقابلة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال