القائمة

أخبار

برلماني مغربي يعتصم بالأردن بعد منعه من الدخول إلى فلسطين

دخل النائب البرلماني المغربي، مهدي بنسعيد المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة، الدخول في اعتصام على الجانب الأردني من جسر الملك حسين٬ الرابط بين الأردن والأراضي الفلسطينية المحتلة.

نشر
البرلماني المغربي المهدي بنسعيد
مدة القراءة: 1'

و جاء قرار بنسعيد بعد أن رفضت سلطات الاحتلال الإسرائيلية السماح له بالدخول إلى رام الله للمشاركة في لقاءات للجنة الفرعية المعنية بالشرق الأوسط في الجمعية البرلمانية بمجلس أوروبا٬ مع مسؤولين فلسطينيين.

و ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي منعت في وقت سابق يوم الأحد المهدي بنسعيد٬ و علي سالم شكاف رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس المستشارين٬ من الدخول إلى رام الله للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن٬ ووزير خارجيته٬ تحت ذريعة عدم سلوكهما المسطرة المتبعة في هذا الشأن.

و قال بنسعي٬ في تصريح له، إنه يخوض هذا الاعتصام احتجاجا على تدخل السلطات الإسرائيلية في شؤون حدود بلدين٬ هما الأردن وفلسطين٬ خاصة بعد أن نالت الأخيرة الاعتراف من طرف منظمة الأمم المتحدة. و أضاف أن نوابا أردنيين قرروا التضامن معه٬ مشيرا إلى أن نوابا ومواطنين فلسطينيين عبروا بدورهم عن تضامنهم معه من خلال تنظيم وقفة احتجاجية على الجهة الأخرى من جسر الملك حسين.

Les ennemis du Maroc!
الكاتب : SH-Hocine
التاريخ : في 09 أبريل 2013 على 12h57
Zipi Livni, enfants et cousins, ils rentrent au Maroc sans qu´on vérifie leurs passeports, et ils se font loger aux villas et hôtels les plus confortables!

De cette hospitalité et complicité entre les escrocs alaouites et ces héritiers de la maison de l´Eternel et des terres promises, on pourrait conclure que nos ennemis (ennemis du Maroc), ils sont tous des agents de Mommo & Famille!

À bas la monarchie des traitres!

Houcine__