القائمة

أخبار

الجامعة تجدد ثقتها في رشيد الطاوسي

بعد كثير من القيل و القال، جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثقتها في المدرب الوطني رشيد الطاوسي من أجل مواصلة قيادة المنتخب الوطني المغربي، حسب ما ذكرت جريدة المنتخب المتخصصة في الشأن الرياضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وبهذا القرار الذي اتخذته الجامعة تكون قد أنهت مسارا طويلا من التكهنات، التي ذهب جلها إلى إقالة الطاوسي خصوصا بعد الهزيمة الثقيلة أمام منتخب تانزانيا في دار السلام. و فقدان جل الحظوظ في التأهل لكأس العالم 2014، التي ستقام بالبرازيل.

و بذلك سيتم الاحتفاظ بالناخب الوطني إلى غاية نهاية عقده الذي يمتد حتى شهر شتنبر القادم، ليقود المباريات الثلاث المتبقية للفريق الوطني أمام تانزانيا وغامبيا بالمغرب ثم الكوت ديفوار بأبيدجان، برسم إقصائيات كأس العالم،على أن يقدم الحصيلة أمام المكتب الجامعي بعد نهاية مهامه.

 اشترطت الجامعة على الطاوسي تصحيح الأخطاء التي ارتكبها في المباراة التي كشفت محدودية العناصر المحلية المفتقدة للتجربة والخبرة الإفريقيتين. و تهييئه لبرنامج التحضيرات الخاصة بالفريق الوطني في المباريات القادمة وعرضه على المصادقة.

و إلى جانب الطاوسي سيواصل الطاقم التقني المساعد له، مزاولة مهامه بالرغم من أن الجامعة لم تجتمع معهم لتحديد مصيرهم.. وذكرت نفس الجريدة بأن الجامعة احتوت هذه الأزمة في الوقت الحالي حتى لا تحدث رجة كبرى في بيت الأسود مؤكدة أن الظرفية حالت دون إتخاذ أي قرار، يرمي إلى إقالة رشيد الطوسي.

الثقة والجامعة
الكاتب : Majid Maroc
التاريخ : في 16 أبريل 2013 على 12h43
أهل الجامعة جددوا الثقة في المدرب الوطني رشيد الطاوسي ليستمر على رأس المنتخب الوطني لكن نسوا أن الجمهور الرياضي المغربي فاقد الثقة في هؤلاء المجددين ... ارحلوا اذا كنتم تحبون مصلحة هذا البلد ولتسند الامور الى اهلها كفاية مهازل
alihtefad bi taoussi modareb lelmontakhab
الكاتب : said anna
التاريخ : في 13 أبريل 2013 على 09h02
kareta 3edma lelmontakhab liana taoussi saghert benesbati lelmontakhab alhal hwa i9alat aljame3a wa almodareb bi tadakhoul mohamed asades nasraho alah fi wajhi had nas li makayhechmoch rar 3lehommmmmmmm ou dem zakkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkki