القائمة

أخبار

نور الدين أمرابط يتألق أمام ريال مدريد

قدم اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط عرضا قويا أمام فريق ريال مدريد الاسباني، في دوري أبطال أوربا، ليرد بذلك على الانتقادات الكثيرة التي وجهت له في الآونة الأخيرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ففي المباراة التي جمعت بين ريال مدريد و غلطة سراي التي انتهت بتغلب الفريق التركي بننيجة ثلاثة أهداف لهدفين، أبدع اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط بعد دخوله في الشوط الثاني من المباراة، حيث ساهم في الهدف الثالث لفريقه الذي سجله اللاعب الإفواري ديديي دروغبا، و بعد المباراة أدلى مرابط بتصريحات لوسائل الإعلام تحدث عن إقصاء فريقه من المنافسات.

فقد علق على نتيجة المباراة قائلا حسب ما نقل موقع المنتخب.نت" مع البداية تلقينا هدفا ، وهذا يعني بانه كان علينا ان نسجل خمسة اهداف . في الشوط الثاني سجلنا ثلاثة اهداف ، وتلقينا هدفا في آخر دقيقة ، وقد كان ذلك رائعا . لقد قمنا بعمل جيد ، فريـال مدريد فريق قوي ، وبالتأخر امامه بهدف نظيف ، كان من الصعب العودة . "

وحول مدربه فاتيح تيريم : " فاتيح تيريم طلب مني مع نهاية الشوط طلب الكرة من اللاعبين، وأن ادخل للمباراة ، وان اتقدم للإمام اكثر في الشوط الثاني . اعتقد بان مباراة الذهاب هي التي تحمكت في مصيرنا ، وجعلته محسوما بعد خسارتنا بثلاثة اهداف . فالتخلف بفارق ثلاثة اهداف ، يجعل من الصعب العودة في لقاء الاياب . "

  وأضاف أمرابط قائلا " طبعا يجب على لاعبي فريقنا ان يكونوا فخورين ، فريـال مدريد واحد من اقوى الفرق في العالم . لكننا لم نتمكن من المرور ، وانا اسف بالنسبة لجماهيرنا . "

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال