القائمة

أخبار

الوفا يتسبب في إغماء موظفة

يواصل وزير التربية الوطنية محمد الوفا خرجاته المثيرة للجدل، فقد تسبب في إغماء متصرفة بأكاديمية الشاوية ورديغة، بعدما بدأ يصرخ في وجهها بشكل هيستيري.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

انتابت الوزير الاستقلالي محمد الوفا حالة حادة من الهستيريا،و بدأ يصرخ في وجه موظفة قائلا "خرجي علي سيري لقسمك ألالا، ولما أجابته الموظفة بأنها متصرفة، وتريد تسليمه ملفا إداريا انتفض نحوها وبدا يصرخ "خرجي علي فحالك  بارا بارا ، خرجوها علي من هنا" ما اندهش له المفتشون ومسؤولو أكاديمية الشاوية و ذلك بالقاعة الكبرى لمجلس جهة الشاوية ورديغة التي كانت تحتضن اجتماعا تنسيقيا بين مفتشي التعليم بالأكاديميتين .

و أضافت يومية "الصباح" التي نقلت الخبر أن الحاضرين استهجنوا من تصرفات  مسؤول حكومي، كان يمكن أن يجد طريقا آخر للحديث مع موظفة في الوزارة، دون اللجوء إلى العنف الكلامي والصراخ والعويل.

و عقب ذلك انتابت الموظفة حالة من الذعر ودخلت في غيبوبة، وعلم فيما بعد أنها حامل وأصيبت بصدمة وخيبة أمل كبيرة من تصرف الوزير محمد الوفا , و قد نقلت بشكل مستعجل إلَى المستشفى الجهوي الحسن الثانِي. فيما تابع الوزير الاجتماع، بعدَما طلب من الصحفيين المغادرة لكونه اللقاء مغلقا.

LAH I3FOU 3LINA MN HAD LES SPECIMENS HUMANOIDES
الكاتب : bnadm ousafi
التاريخ : في 12 أبريل 2013 على 14h43
Que peut on attendre d'un ministre qui vit toujours avec une mentalité des années de plomb