القائمة

أخبار  

الرجاء البيضاوي يتعادل مع الجيش، و فوضى خارج الملعب [فيديو]

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع فريق الجيش الملكي في المباراة التي جمعتهما بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الثالثة و العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية.و بعد انتهاء المباراة شهدت الأحياء و الشوارع المجاورة للملعب أعمال شغب تسببت فيها جماهير الفريقين.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و افتتح الفريق العسكري النتيجة عن طريق يوسف القديوي في الدقيقة 45، و استطاع فر يق الرجاء البيضاوي العودة في النتيجة و تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ففي ظل حضور جماهير غفيرة، اتسمت المباراة إجمالا بالحيطة و الحذر، و لم ترق إلى ما كان متوقعا منها، و تمركز اللعب في وسط الميدان.

و بعد انتهاء المباراة صرح المدرب محمد فاخر بأن فريقه كان يستحق على الأقل نقطة التعادل التي ضمنها، مشيرا بأن فريق الجيش الملكي منافس لايستهان به، مؤكدا بأن فريقه لازال لم يخرج بنسبة كبيرة من الإقصاء الذي تعرض له من منافسة كأس الإتحاد العربي،معربا عن أمله في أن يتم تدارك الامر بسرعة، ويحصل الفريق على المزيد من النقاط لتدعيم صدارته.

بالمقابل تأسف المدرب خيري حسب موقع "لكم" على نتيجة التعادل بهدف لمثله،وقال بان الجيش كان أفضل من الرجاء طوال الشوطين، وأكد بأن الحظ خان لاعبيه للخروج متفوفين، وأثنى على لاعبي الفريق العسكري وأوضح بأنهم  طبقوا تعليماته على أكمل وجه.

وبعد انتهاء المباراة، عاتت الجماهير فسادا في الشوارع القريبة من الملعب، و تم تخريب عدد من واجهات المحلات التجارية، وكذا السيارات. 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال