القائمة

أخبار

نجوم من الدوري الإنجليزي يواجهون خطر خسارة ملايين الدولارات في المغرب

أفادت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن مجموعة من اللاعبين الانكليز، يواجهون خطر فقدان ملايين الجنيهات الإسترلينية في استثمارات عقارية في شواطئ مدينة السعيدية بسواحل المغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و حسب نفس المصدر، يتقدم هؤلاء اللاعبين  جون تيري، وريو فيرديناند، وغاري نيفيل، جول كول ومايكل كاريك سيخسرون الملايين من الجنيهات التي سبق لهم دفعها لحجز قصور كبيرة وفارهة في المشروع العقاري بمدينة السعيدية منذ أربعة سنوات، لكن المشروع لم يتم بسبب اختلاسات وفساد مالي أًصاب الشركة المكلفة بتنفيذ المشروع، وكان مقررا أن يتم استلام القصور هذا العام لكن التقرير نشر صورا تنقل الشاحنات وآلات الحفر في المنطقة المخصصة للمشروع.

ووقع عدد من المستثمرين البريطانيين ومن بينهم 25 لاعب كرة قدم، على مساهمتهم في المشروع في عام 2006، على أن يتم الانتهاء منه في نهاية 2010، ولكن اضطرابات كثيرة أعاقة إتمامه، حتى توقف العمل فيه في سنة 2009 بسبب إفلاس بعد المساهمين مما عطل إتمام إكمال المشروع.

وكانت صور ظهرت لريو فيرديناند على كتيّب يتعلق بالترويج لهذا المشروع السياحي، قال فيها: "أخطط لقضاء عطلتي السنوية هنا في المغرب برفقة عائلتي، هنا يوجد العديد من المحلات التجارية، والمطاعم بالإضافة لوجود حراسة جيدة على المناطق السكنية".

لماذا
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 17 أبريل 2013 على 21h22
لماذا هذا الترويج
لماذا البلبلة