القائمة

مختصرات

الشيخ النهاري أمام المحكمة من جديد

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

سيمثل الشيخ عبد الله نهاري من جديد اليوم الثلاثاء، أمام المحكمة الابتدائية في مدينة وجدة، من أجل النظر في الملف الذي يتابعه فيه رئيس تحرير جريدة الأحداث المغربية المختار الغزيوي.

و يتابع الداعية عبد الله النهاري في حالة سراح بتهمة التحريض مباشرة بواسطة الخطب والوسائل الإلكترونية على القتل دون أن يكون لهذا التحريض مفعول.

جدير بالذكر أن الغزيوي خول كل الصلاحيات للنيابة العامة للمتابعة أو عدمها أثناء الاستماع إليه من طرف الضابطة القضائية في وجدة خلال الصيف الماضي.

الشيخ النهاري أمام المحكمة من جديد
الكاتب : limakarim
التاريخ : في 16 أبريل 2013 على 21h01
أيها القضاة، أيها المسؤولون، ياوزير العدل، إتقوا ربكم في هذا الشيخ البريء الذي لم يقم بأي تحريض لقتل الغزيوي، ذلك الديوتي الذي أعلن جهرا عبر القناة الفضائية أنه يبيح البغاء لزوجته وأخته دون حرج، وقد أثار هذا التصريح استياء كبيرا لدى الفقهاء والشيوخ الحقيقيين، ومنهم الشيخ النهاري، الذي لم يقم بأي تحريض كما تتدعي الدوائر المعنية، وإنما أعاد حرفيا قول النبي سيدنا محمد (ص) وهنا يكمن دور أمير المؤمنين، حامي الملة والدين ورجالاته، من الواجب عليه التدخل وفك الحصار وكيد الكائدين عن الشيخ، وأن يحمي حديث رسولنا الكريم وإلا أصبحنا نحن المغاربة كألئك الكفار والملحدين الذين يدرجون أشياء تسيء بنبينا عليه صلوات الله وسلامه، وشكرا٠ أنشري يا جريدة، وإلا شاركت في الجريمة٠