القائمة

أخبار

وزير الصحة يفاجأ بغياب المدير و الأطباء في زيارة مفاجئة لمستشفى بالرحامنة

قام وزير الصحة الحسين الوردي بزيارة مفاجئة يوم الجمعة الماضي للمستشفى الإقليمي لمدينة ابن جرير بإقليم الرحامنة، حيث اكتشف الوزير غياب مدير المستشفى ومجموعة من الأطباء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و قال موقع "منارة" نقلا عن مصادر من عين المكان إن الوزير لم يتلق أي جواب حول غياب المدير وبعض الأطباء، لينخرط في حوار مع مجموعة من المرضى الذين كانوا ينتظرون الطبيب المشرف على جهاز الراديو.

كما أن أحد المرضى أخبر الوزير أنه منذ يومين وهو يحاول عبثا إجراء فحص بواسطة الراديو، قبل خضوعه لعملية جراحية، شأنه في ذلك شأن مجموعة من المرضى الذين كانوا في طابور  الانتظار.

و قام وزير الصحة بعد ذلك بالاتصال هاتفيابالمندوب الإقليمي لوزارة الصحة، ودعاه إلى اجتماع على عجل، قبل وصول المدير والطبيب المكلف بالراديو، حيث اخبرهما الوزير بالاجتماع المذكور، ثم انسحب.

الممرضات والممرضون الشباب =الكلمة الطيبة دواء
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 24 أبريل 2013 على 17h47
ان مشكل الصحة قد تدهور في ارفود واذا كان الممرضون والممرضات قديما يقدمون الخدمات ولو بالكلمات الطيبات فان ما يؤلم الان هو تصرفات بعض االممرضات والممرضين وهم من الشباب تصرفات وكان المريض يطلب الصدقة في مستشفى ظل العاملون به فوق اي انتقاد الا الحالة الشاذة
هل الظبيب فقد السيظرة ام هي ريح الحرية اللامسؤولة والدمقراطية المغلوطة
فالعامل لامؤسسات العمومية في خدمة الشعب وليس العطس وعلى من اراد التحكم في الناس والضحك عليهم فمنهم من لا يريد استعمال الحقن معتبرا انها ليست حالة خطر زمنهم زمنهم فالمرجوا اعادة التربية على المواطنة وافهامهم ما يجب القيام بي وليس التهكم على النرضى والهوروب من الغرف ملما دخل مريض وتركه بداخلها
مع العلم ان تازيارات اصبحت تدفع عليها 40 درهم والتلفاز 60درهم
اما الكلمة الطيبة فلم تسعر حتى الان
والمعروف عن سكان المنطقة ان دواءه في الكلمة الطيبة وان الزجر
والتغوبش يدفع به الى عدم الرجوع
ماذا تعمل المراة التي تحلف ممرضة عدم لمسها لان المسؤولة في عطلة او كاتبة ترفض استدعاء الطبيب في حالة خطر
فلهما ان هذا منكر وعلى من يهمه الامر التدخل
مجرد رأي
الكاتب : AshDream
التاريخ : في 23 أبريل 2013 على 06h14
صراحة تيبان ليا هدا الوزير الوحيد الي خدام من نيتو