القائمة

أخبار  

منتخب الفتيان، يغادر الكان [فيديو]

لم يكتمل الحلم، و توقفت مسيرة المنتخب الوطني المغربي للفتيان في الدور النصف النهائي من بطولة كأس إفريقيا للأمم التي تجري أطوارها بالمغرب بعد ما انهزم أشبال الأطلس أمام منتخب ساحل العاج.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، تمكن منتخب ساحل العاج من التأهل إلى نهاية كأس إفريقيا بعدما هزم المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف واحد.

و في تفاصيل المواجهة، تميز الشوط الأول بسيطرة المنتخب العاجي حيث هدد في مرات عدة مرمى حارس المنتخب المغربي. هذا التفوق ترجمه المهاجم الإفواري بيديا إلى هدف في حدود الدقيقة 30، بعد أن أسكن الكرة بطريقة بديعة في الزاوية البعيدة لحارس مرمى المنتخب الذي ظل يراقب الكرة، وهي تتجاوز خط المرمى بعينيه فقط.

وواصل الإفواريون سيطرتهم بعد ذلك على مجريات المقابلة، و بعد ثمان دقائق من تسجيل الهدف الأول تمكن اللاعب نيانغبو من تعميق الفارق بعد خلل في الخط الخلفي للمنتخب الوطني المغربي، الأمر الذي جعله يستفرد بالحارس المغربي معلنا مضاعفة النتيجة.

و بعد هذا الهدف لوحظت استفاقة لاعبي المنتخب الوطني، الذين هددوا مرمى الحارس الإفواري في مناسبات عديدة، ليتمكن بعد ذلك البديل  وليد الصبارالذي دخل في الشوط الثاني من المباراة، من اصطياد ضربة جزاء نفذها بنجاح مقلصا فارق الهدفين في الدقيقة 67.

و لم يستطع بعد ذلك المنتخب الوطني تحقيق نتيجة التعادل، ليغادر بذلك البطولة الإفريقية من أوسع أبوابها بعد أن تمكن من التأهل لمنافسات كأس العالم للفتيان.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال