القائمة

أخبار

وزير الشباب و الرياضة يزور المشاركين المغاربة في برنامج "إكس فاكتور"

على هامش اجتماعات الدورة 36 لمجلس وزراء الشباب و الرياضة العرب الذي انعقد ببيروت، قام محمد أوزين وزير الشباب و الرياضة بزيارة المشاركين المغاربة في البرنامج الغنائي "إكس فاكتور".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و حسب موقع "هسبريس" فخلال هذه الزيارة حث وزير الشباب و الرياضة المشاركين المغاربة الثلاثة وهم سلوى أنلوف و ايمان كركيبو و محمد الريفي على بذل الجهد من أجل الفوز باللقب كما نوه بآدائهم.

أوزين زار العاصمة اللبنانية من أجل تمثيل المغرب في اجتماعات مجلس وزراء الشباب و الرياضة الذي  انطلقت أشغاله في أحد  فنادق مدينة بيروت، و عرف مشاركة 20 دولة، ممثلة بـ15 وزيراً وأربعة مديرين عامين، فيما اعتذرت جزر القمر عن المشاركة مع غياب سورية بسبب تجميد عضويتها في الجامعة العربية.

وناقش الوزراء العرب خلال هذه الاجتماعات عدة تقارير عن أعمال الصندوق بشأن الإدارة المالية خلال العام الماضي وكيفية زيادة إيراداته البالغة نحو 1,93 مليون دولار وتقرير اللجنة المالية المعاونة لمجلس الوزراء واستثمار أموال الصندوق العربي بالأنشطة البالغة قرابة 3,5 ملايين دولار.

كما قرر مجلس وزراء الرياضة العرب في ختام دورته الموافقة على عدة بنود منها إقامة ماراثون القدس الدولي في فلسطين عام 2013 ووضع خطة للأنشطة الشبابية ورفع الدعم السنوي للجان الاولمبية الوطنية إلى 100 الف دولار.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال