القائمة

أخبار

شباط: وزير في حكومة بنكيران دخل إلى البرلمان سكرانا

خلال تخليد اليوم العالمي للشغل بالعاصمة الرباط انتقد الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، و زيرا في الحكومة التي يقودها بنكيران دون أن يذكر اسمه، بعدما قال أنه دخل إلى البرلمان وهو  سكران بداية الأسبوع الجاري.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و حسب يومية "المساء" التي نقلت الخبر في عددها لنهار اليوم فإن حميد شباط قال إن هذا الوزير الذي دخل إلى قبة البرلمان مخمورا، كان يوم الاثنين في حالة يرثى لها وفاقدا للوعي ولا "أدري أي مادة استعمل"، قبل أن يضيف: "لي بغا يستعمل الشراب يمشي لدارو، ويسد عليه الباب، ولا يمكن لوزير أن يأتي في حالة سكر ، ويحضر للبرلمان وللاجتماعات، علما أن هذه حكومة مسلمة".

و في نفس الكلمة وجه شباط انتقادات لاذعة لوزير الصحة، الحسين الوردي، واتهمه بالكذب والنفاق وقال أن وزير الصحة يتحدث عن الملايير التي صرفت في التغطية الصحية، ولا تزال النساء المغربيات تلدن وتمتن في الشوارع.

و علاقة بالموضوع ذكر موقع "لكم" نقلا عن مصدر مقرب من الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، فضل عدم ذكر اسمه، أن الوزير المعني هو من بين الوزراء الذين كانوا يردون على أسئلة البرلمانيين عشية يوم الاثنين 29 أبريل الجاري على الساعة الرابعة بعد الظهر.

علما أن الوزراء الذين حلوا عشية يوم الإثنين 29 أبريل الجاري، بالبرلمان للإجابة عن أسئلة البرلمانيين هم عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري ونبيل بنعبد الله وزير السكنى والتعمير وعبد الواحد سهيل، وزير التشغيل و التكوين المهني وعبد العظيم الكروج، وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.

اهداف فاتج مايو اسمى من تبادل التهم
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 03 ماي 2013 على 16h16
على السيد شباط ان يفهم هو الاول ماذا يريد
ويقنع نفسه ان المغاربة لم يعزد دمية لمل من اراد ان يكلع على زهزرهمما عليه الا انتقاد الوزراء وان مان يستفيد من هولاء الوزراء
بقال ضربني زتكى وسبقني اشتكى
ان هذه الجرجات مل منها الشعب المغربي لانها لا تفيد الا من اراد الا يستفيد الجميع
اذا كانت له هاته الملاحظات كان عليه ان ينته رئيس الجلسة
اما يوم فاتح مايو فله اهذاف اسمى من الاشخاص
لا تبخسوا الناس اعمالهم وجهدهم في سبيل انقاذ الوطن ولا تتهموا الناس علانية