القائمة

أخبار

دنيا باطما: غيرت شكلي تلبية لطلب شركة الإنتاج [فيديو]

أجرت الفنانة المغربية دنيا باطما حوار مع موقع "النشرة الفنية" تحدثت فيه عن مسيرتها الفنية، غير أن اللافت في الحوار هو اعترافها بتغيير شكلها استجابة لشركة الانتاج التي تشتغل معها.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و قالت الفنانة المغربية التي سطع نجمها بعد مشاركتها في برنامج "أراب أيدول" في معرض ردها على سؤال متعلق بإطلالتها الأخيرة في البرنامج الغنائي ذاته الذي جعل منها فنانة مشهورة " أنا سعيدة باطلالتي الجديدة على الجمهور الذي يشاهد "اراب آيدول" .. في الموسم الاول انا كنت مشاركة في البرنامج وقد احبني الجمهور وشجعني وبالتالي لا انسى خير هذا البرنامج عليّ والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي حصلت عليها بفضله واوصلتني إلى ما انا عليه في الموسم الثاني حيث ساطلّ كضيفة شرف. انا اليوم أصبحت اعلم اكثر عن كيفية التصرف مع الجمهور والكاميرا وهذا اضافة إلى دنيا امور كثيرة تفيدنا في المستقبل."

و عن جديدها قالت دنيا إنها "طرحت أغنية "بدري" من كلمات الشاعر عبدالله بوراس والملحن ناصر الصالح وقد صورتها في لبنان تحت ادارة المخرجة رندلى قديح. كانت تجربة جميلة جداً والجمهور أحبّ الأغنية والكليب. اما التجربة الثانية فستكون اغنية مغربية جديدة مصوّرة بعنوان "ولا فخبرو" من كلمات الشاعر مصعب العنزي وألحان وتوزيع الشاب المغربي مراد القزناي، وقمت بتصويرها تحت ادارة المخرج الكويتي عبدالله لويس. وانا كنت وعدت الجمهور ان اولى اغنياتي ستكون باللهجة الخليجية والأغنية الثانية باللهجة المغربية".    

و بخصوص مظهرها الجديد فاجأت الجميع حين قالت إن " الشركة رأت بما انني قدّمت اللون الخليجي انه يجب أن أغير قليلاً بمظهري وانا وافقتهم الرأي .. كما ان الجمهور أعجب باطلالتي الجديدة واتمنى ان اكون دائماً نحو الأفضل".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال