القائمة

أخبار  

كأس الاتحاد الإفريقي: تألق للجيش وفشل للفتح [فيديو]

تمكن فريق الجيش الملكي، من التأهل لدور ثمن النهاية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم٬ بعدما هزم فريق عزام التانزاني بهدفين مقابل هدف واحد.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و تمكن الفريق التانزاني من افتتاح النتيجة بواسطة مهاجمه وعميده بوكو ويلفريد في الدقيقة السابعة، ليتمكن الفريق العسكري بعد خمس دقائق من إدراك التعادل عن طريق ضربة جزاء، و أضاف المهاجم مصطفى العلاوي هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

علما أن الفريق التانزاني أكمل مباراته ضد فريق الجيش بتسعة لاعبين بعد طرد كل من وانتيكا في الدقيقة 57 وعمر سالو في الدقيقة 75، بالمقابل طرد من فريق الجيش اللاعب عبد الرحيم الشاكير في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

و جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة التانزانية دار السلام أنتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف. فيما سيواجه فريق الوداد البيضاوي عن نفس المنافسات يوم غد انطلاقا من الثامنة ليلا على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء٬ نادي ليغا موكولمانا الموزمبيقي، علما أن الفريق الأحمر خسر ذهابا بهدفين نظيفين.

بالمقابل  لم يتمكن فريق الفتح الرباطي من مواصلة المشوار في نفس المنافسات بعد تعادله مع مضيفه سيوي سان بيدرو الإيفواري بالعاصمة أبيدجان من دون أهداف، ليتأهل الفريق الإفواري الذي سبق له أن عاد من المغرب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

و قال مدرب الفتح بعد نهاية المباراة لوسائل الإعلام معلقا على الإقصاء "لقد خضنا مباراة صعبة. أعطى لاعبونا أفضل ما لديهم. أتيحت لنا فرصا واضحة للتسجيل ولكن بسبب قلة التركيز فشلنا في تحويلها إلى أهداف. فريقنا فتي وفي طور إعادة البناء٬ وبما أننا سننظم إلى الأندية المتأهلة إلى دور ثمن النهاية مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية فإنه لا زال لدينا الكثير من العمل يجب القيام به".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال