القائمة

أخبار

غيريتس يتغلب على عموته في كأس ولي عهد قطر

لم يتمكن المدرب المغربي الحسين عموتة من تحقيق الثنائية مع فريق السد القطري، فبعدما توج الشهر الماضي بطلا لدوري نجوم قطر، فشل في إحراز  كأس ولي عهد قطر في كرة القدم بعد هزيمته أمام فريق لخويا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و يعد هذا اللقب هو الأول في تاريخ فريق الخويا القطري في هذه المنافسة، و بالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد منح العراقي يونس محمود التقدم لفريق السد في الدقيقة 13 من ضربة جزاء٬ ورد لخويا الذي يقوده الناخب الوطني السابق البلجيكي إيريك غريتس، بثلاثة أهداف لإسماعيل محمد (د 14) وعادل لامي (د 30) والتونسي يوسف المساكني (د 42)٬ قبل أن يقلص الكوري الجنوبي لي سو الفارق (د 90+1).

وظهر السد خلال هذه المباراة غير متماسك الخطوط  وافتقد إلى الفعالية في خط الهجوم. ولم يستطع مهاجموه تهديد مرمى لخويا الذي كان الافضل رغم تقدم السد في بداية المباراة.

علما أنه سبق للمدرب المغربي حسين عموتة أن قاد فريقه السد القطري إلى الفوز بلقب دوري نجوم قطر لكرة القدم خلال منصف الشهر الماضي، وذلك بعد فوزه على فريق الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أجريت بينهما برسم الدورة ما قبل الأخيرة من الدوري القطري.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال