القائمة

أخبار

كوزينز بارك رانجرز يرفض تسريح تاعرابت رغم سقوطه للقسم الموالي

رفض نادي كوينز بارك رينجرز، تسريح اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت، رغم سقوطه إلى من القسم الممتاز إلى القسم الأول خلال هذا الموسم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت صحيفة "ذو الصن" البريطانية أن عادل تاعرابنت لن يغادر ناديه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المحتمل أن يرفض النادي الانجليزي جميع العروض المقدمة لنجمه الأول عادل تاعرابت والذي يسيل لعاب العديد من الأندية خاصة في الدوري الفرنسي.
وذكرت نفس الصحيفة أن مدرب نادي كوينز بارك رينجرز هاري ريدناب، يرفض انتقال تاعرابت إلى فريق أخر رغم مغادرة فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، نظرا لرغبته في الاستفادة من خبرته خلال الموسم المقبل.

وحسب الأخبار التي تتداولها العديد من وسائل العلام الاسبانية، فإن تاعرابت يعد واحدا من اللاعبين الذين تسعى إدارة الفريق إلى الاحتفاظ بهم ضمن الفريق، علما أنه لعب مع الفريق ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الأول لمدة عامين.

وكشفت الصحيفة نفسها أن إدارة كوينز بارك رفضت عرضا يصل إلى 12 مليون جنيه أسترليني مقابل الترخيص لتاعرابت بالانتقال إلى فريق أخر خلال الميركاتو الشتوي الأخير، وهو ما يعني أن الفريق اللندني لن يفرط في لاعبه المغربي.

علما أن تاعرابت يرتبط بعقد مع كوينز بارك رانجيرز يمتد لعامين ويحصل بموجبه على أجر أسبوعي يصل إلى 50 ألف جنيه أسترليني.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال