القائمة

أخبار

قيادي استقلالي يتحدث عن دخول الوزير عبد الواحد سهيل سكرانا إلى البرلمان

في ظل عدم الانسجام الحاصل بين مكونات الأغلبية الحكومية، ذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم، أن قياديا من حزب الاستقلال دون أن تذكر اسمه، قال إن حزبه  يتوفر على شريط فيديو يؤكد دخول وزير من حزب التقدم و الاشتراكية مخمورا إلى البرلمان.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و نقلت الجريدة عن نفس القيادي أن وزير التشغيل عبد الواحد سهيل وزير التشغيل والتكوين المهني، كان في حالة "غير طبيعية"بعد انتهاء جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب للأسبوع الماضي.

 القيادي الاستقلالي حسب نفس المصدر طالب المشككين في واقعة "السكر البين" أن يشاهدوا تسجيل الجلسة العمومية والطريقة التي كان يجيب بها الوزير على أسئلة أحد النواب الاستقلاليين.

و سبق لقياديين في حزب التقدم والاشتراكية، أن وصفوا التصريحات الصادرة عن أعضاء في حزب الاستقلال بالوقاحة، حيث تداول الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية فيما سماه "الادعاءات المنحطة والاتهامات الرخيصة التي تم الادلاء بها في تجمع خطابي لمناسبة فاتح ماي".

 كما سبق لحميد شباط  أن قال خلال تخليد اليوم العالمي للشغل  إن وزيرا دخل إلى قبة البرلمان مخمورا، وكان حسب شباط في حالة يرثى لها وفاقدا للوعي مضيفا "لي بغا يستعمل الشراب يمشي لدارو، ويسد عليه الباب، ولا يمكن لوزير أن يأتي في حالة سكر ، ويحضر للبرلمان وللاجتماعات، علما أن هذه حكومة مسلمة".

و في نفس الكلمة وجه شباط انتقادات لاذعة لوزير الصحة، الحسين الوردي القيادي في حزب التقدم و الاشتراكية، واتهمه بالكذب والنفاق وقال أن وزير الصحة يتحدث عن الملايير التي صرفت في التغطية الصحية، ولا تزال النساء المغربيات تلدن وتمتن في الشوارع.

????
الكاتب : sarafansud
التاريخ : في 07 ماي 2013 على 11h06
إدا رأيت رب ألبيت مزمرا،فلآ تلومن ألأطفال في حالة الرقص.