القائمة

أخبار

صاحب أغنية "غانغام ستايل" يلغي مشاركته في مهرجان موازين

في بلاغ لها أعلنت جمعية مغرب الثقافات التي تسهر على تنظيم مهرجان موازين، اليوم الجمعة، أن الفنان الكوري الشهير " بساي" صاحب أغنية "غانغام ستايل" لن يشارك في المهرجان لأسباب شخصية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و كان يتوقع أن يقيم الفنان الكوري حفلا ضخما يوم فاتح يونيو، إلا أن بلاغ جمعية مغرب الثقافات أكد أن الحفل تم إلغاؤه، حيث أكد وكيل أعماله أن الأمر يعود لأسباب شخصية، و أشارت الجمعية إلى أنها قررت تعويضه بالمطرب "سيلو غرين"، موضحة أن محبي "بساي"، الذين اقتنوا تذاكر الحفل، بإمكانهم استرجاع قيمة تذاكرهم من نقط البيع في محطة الرباط المدينة، و"توين سانتر" بالدارالبيضاء، ابتداء من 14 ماي المقبل.

وسبق لجمعية مغرب الثقافات التي تدير مهرجان "موازين إيقاعات العالم" أن اتفقت في وقت سابق مع المغني العالمي الشهير " بساي"  من أجل المشاركة في المهرجان الذي يعتبر أهم مهرجان موسيقي في العالم العربي. و كان سيعتبر مهرجان موازين اول محطة فنية عربية يغني فيها الفنان الكوري الشهير قبل أن يتم إلغاء مشاركته.

يذكر أن " بساي" حاز على شهرة واسعة بعد انتشار أغنية "غانغام ستايل" في العالم بأسره حيث شاهد هذه الأغنية حتى الان على موقع اليوتيوب مليار ونصف مستخدم للأنترنيت.

و بديل بساي في المهرجان هو مطرب وكاتب أغان وشخصية تلفزيونية ومنتج وممثل ورمز لثقافة البوب الغربية، وفاز بخمس جوائز "غرامي" في مشواره الفني، وحصلت أغنيته التي لاقت نجاحا منقطع النظير  "Forget You" على خمسة ترشيحات لجوائز غرامي في سنة 2011، كما أن هذه الأغنية فازت بجائزة "أفضل أداء عصري".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال