القائمة

أخبار

حزب الاستقلال يعبر عن مشاطرته إرادة الملك في خدمة المصلحة العليا للوطن

أصدرت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال بلاغا، بعد انعقادها مساء اليوم، إثر اتخاذ المجلس الوطني للحزب قرارا يقضي بالانسحاب من حكومة بنكيران، أكدت فيه أنها تشاطر إرادة جلالة الملك السامية في خدمة المصلحة العليا للوطن.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وجاء في بلاغ اللجنة أنها عقدت اجتماعا استثنائيا طارئا تلا اختتام أشغال الدورة الثالثة للمجلس الوطني للحزب لمتابعة تنفيذ قرار الانسحاب من الحكومة الحالية. و أن "اللجنة التنفيذية التي أوكل إليها المجلس الوطني للحزب تدبير هذه المرحلة في ضوء القرار التاريخي الهام٬ تقدر عاليا الاهتمام الملكي السامي وحرص جلالته على ضمان شروط الاستقرار فإنها تعلن التجاوب الكامل لحزب الاستقلال مع إرادة جلالته مؤكدة مشاطرة إرادة جلالته السامية في خدمة المصلحة العليا للوطن".

وأبرز البلاغ ذاته أن أعضاء اللجنة التنفيذية أخذوا علما بالاهتمام الملكي السامي بهذا التطور البالغ الأهمية حيث "بادر جلالة الملك محمد السادس نصره الله بالاتصال بالأمين العام للحزب الأستاذ حميد شباط هاتفيا? وأبدى جلالته اهتماما ساميا بالموضوع وأكد على الأمين العام الإبقاء على وزراء الحزب في الحكومة حفاظا على السير العادي للحكومة علما أن مذكرة في الموضوع سترفع إلى جلالته من طرف الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال".
جدير بالذكر أنه سبق للمجلس الوطني لحزب الاستقلال٬ أن قرر يوم السبت 11 ماي٬ عقب انعقاد دورته العادية الثالثة٬ انسحاب الحزب من الحكومة الحالية.

وأوضح البيان الختامي للمجلس الوطني للحزب أنه يخول في هذا الصدد قيادة الحزب تصريف إعمال ما يستوجب هذا الأمر.

واش تواحد مقليكوم راكوم عيقتو
الكاتب : adilxxx
التاريخ : في 23 ماي 2013 على 11h42
واش تواحد مقليكوم راكوم عيقتو. هادشي راه بزاف . فبلاصت ماتشوفو الناس شنو بغا و شنو خاصها و شنو ناقصها . خدامين تتمصو فدم ديال المساكين باش تزيدو تسرقو من هاد البلاد شي لخلاوه هادوك لي سبقوكوم.و هداك شباط لي داير فيها أستاذ راه كولشي عارف أنه كان ه سكليس و راه إذا أوليت الأمور إلى غير أهلها فأنتظر الخراب . والله ياخود فيكوم الحق