القائمة

أخبار

الجامعة تعرض 200 مليون سنتيم على إيلي بوب لتدريب المنتخب المغربي

ذكر الموقع الالكتروني الفرنسي "فوت 365" المتخصص في الشأن الرياضي أن الجامعة الملكية المغربية تجري اتصالات مع الفرنسي إيلي بوب مدرب نادي مارسيليا الفرنسي، لقيادة المنتخب خلفا لرشيد الطاوسي.

نشر
مدرب مارسيليا الحالي إيلي بوب
مدة القراءة: 2'

و ذكر نفس الموقع أن المسؤولين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عرضوا على المدرب الفرنسي راتبا شهريا بقيمة 180 ألف يورو  أي ما يعادل 200 مليون سنتيم مغربية.
 
مع العلم أن إيلي بوب لا زال مرتبطا بعقد مع نادي مارسيليا بعد أن تعاقد معه هذا الموسم، لذلك تبقى إمكانية تعاقده مع الجامعة مرتبطة بقبول إدارة الفريق الفرنسي وكذا رغبة إيلي بوب دخول تجربة جديدة مع المنتخب المغربي، وهو الذي ضمن مكانا لفريقه مارسيليا في الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي الذي يشرف عليه حاليا الاطار الوطني رشيد الطاوسي فقد جل حظوظه في التأهل لمنافسات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل سنة2014 ، بعد الهزيمة القاسية أمام تانزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

و يعتبر الراتب الذي عرض على هذا المدرب كبيرا بالمقارنة مع ما يتقاضاه عدد من المدربين في عدد من البلدان، فمدرب المنتخب الفرنسي ديدي ديشان مثلا يتقاضة 100000 أورو شهريا.

وعلاقة بالموضوع سبق أن أثار راتب المدرب السابق للمنتخب المغربي البلجيكي إيريك غيريتس الكثير من الجدل بعدما بقي لغزا، خصوصا بعد النتائج السلبية التي حصدها رفقة أسود الأطلس، ولم يكشف عن راتبه في ظل وجود بند في العقد ينص على سرية رقم قال المغاربة عنه إنه خيالي.

و لم تفلح تساؤلات الرأي العام ومحاولات برلمانيين لدى وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية آنذاك من أجل الكشف عن قيمة الأجر الذي كان يتقاضاه غيريتس.

TOUT SAUF taoussi Mr BLABLA BLA
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 12 ماي 2013 على 22h37
dommage il y aura pas ZAKI

mais franchement tout sauf Mr BLABLA BLA taoussi