القائمة

أخبار

الطفلة وئام: من الاغتصاب و الاعتداء إلى النصب و الاحتيال [فيديو]

لم تنته معاناة الطفلة وئام الت تعرضت لاغتصاب و اعتداء وحشيين، فقد ذكرت جريدة العلم أن أحد الأشخاص استغل ثقة أم وئام به وسلب منها كل ما كان يجود عليها به المحسنين الذين تعاطفوا مع ابنتها.

نشر
الطفلة وئام رفقة أمها
مدة القراءة: 2'

كما أكدت الأم أن هذا الشخص كان يحثها على عدم منح تمنح رقم هاتفها لأي كان وألا تدلي‮ ‬بأي‮ ‬تصريح لأي‮ ‬شخص مهما كانت صفته. و أضافت الأم أن أمر هذا الشخص اتضح عند سؤالها له عن قيمة المبلغ‮ ‬الذي‮ ‬هو في‮ ‬حوزته بالحساب البنكي‮ ‬الذي‮ ‬فتح باسمه لفائدة ابنتها المغتصبة.  ‬اذ أخبرها أن المبلغ‮ ‬في‮ ‬حدود‮ ‬20000‮ ‬درهم مما فاجأ الأم وأدخلها في‮ ‬حالة شك‮، ‬ولم‮ ‬يتفاقم الأمر الا بعد رجوع وئام الى مستشفى الادريسي‮ ‬بالقنيطرة لاستكمال علاجها‮ ‬يوم الخميس‮ ‬09‮ ‬ماي‮ ‬2013‮ ‬على الساعة‮ ‬12‮ ‬زوالا حيت اتصلت الأم بمصالح الشرطة القضائية لتخبرهم عن عملية نصب تتعرض لها ابنتها من قبل المسمى هذا الشخص.

 ‬وفي‮ ‬اليوم الموالي‮ ‬اتصل المتم المدعو (ه.م) بأم وئام  ووجه لها سؤالا بخصوص ما إذا كان هناك أحد مع وئام لترد أن لا وجود لأحد مطلقا‮، وبعد مدة قليلة دخل عليهم وبيده محفظة صغيرة وضعها جانبا تجهل الأم ما بداخلها‮ . ‬وعند اعادة سألها عن قيمة المبلغ‮ ‬أجابها‮ (‬كوني‮ ‬هانيا ها فلوسك هنا ثلاثة المليون‮) ‬مما زاد في‮ ‬روع المرأة ودخولها معه في‮ ‬شجار محدثا فوضى بالمستشفى مما استدعى حضور رجال الأمن واقتياده لاستكمال التحقيق‮ .

جدير بالذكر أنه سبق للطفلة وئام أن تعرضت بإحدى القرى الواقعة نواحي مدينة سيدي قاسم، إلى محاولة اغتصاب تلاها اعتداء بآلة حادة (المنجل) على مستوى الوجه مما خلف في وجهها أكثر من 50 غرزة طبية.

الشخص المتهم بالاحتيال على أم وئام

quelle honte
الكاتب : nisse
التاريخ : في 19 ماي 2013 على 16h49
Franchement je n'ai rien de spéciale à dire quelle honte je suis désolée de voir que rien n'a évolué au Maroc depuis que l'ai quitté la loi de la jungle le plus riche mange le plus pauvre aucune justice a part celle de la corruption et du plus riche qu'il crève le connard qui a fait autant de mal à cette pauvre famille qu'il crève.