القائمة

أخبار

ريال مدريد يبدي اهتمامه بلاعب ودادي

ذكر موقع البطولة المتخصص في الشأن الرياضي، أن نادي ريال مدريد الاسباني يرغب في ضم اللاعب الودادي الايفواري بوبلي أندرسون.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضاف نفس المصدر أن عددا من الأندية تهتم بهذا اللاعب، مؤكدا أن فريق أولمبيك مارسيليا أوفد مبعوثا خاصا للدار البيضاء لمتابعة اللاعب، تمثل في المدير التقني للنادي "فوسين خوصيه أنيكو"، الذي تابع عن قرب اللاعب بوبلي وأبدى إعجابه بامكانياته، وأعطي الضوء الاخضر للنادي الفرنسي، للتعاقد معه صيف هذه السنة. وكذا نادي ريال مدريد الذي طلب تقريرا حول اللاعب  أندرسون، بعد أن ذاع صيت هذا الأخير، عند بعض وكلاء اللاعبين الأوروبيين.

إضافة إلى هذين الناديين ترغب أندية كثيرة في التعاقد مع لاعب الوداد من بينها اف سي سيون السويسري، وأنديرليخت البلجيكي، وديناموكييف الاوكراني، و بورطو البرتغالي، وكلاتاساري التركي، وكذلك الاندية الفرنسية، فالانسيان، نانت وبوردو و ليون.

ويعد اللاعب الافواري بوبلي أفضل لاعب خط وسط في الدوري الاحترافي في الوقت الحالي، إذ برز بشكل جيد رفقة الوداد، ويعد أحد أعمدة الزاكي في خط الوسط، وهو ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأجنبية.

وكان الوداد البيضاوي قد تعاقد مع اللاعب من فريق أكاديمية أمادو ديالو الإفوارية بسعر لا يتجاوز 300 مليون سنتيم لمدة خمس سنوات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال