القائمة

أخبار

مسؤل جامعي: الطاوسي لن يواصل قيادة المنتخب حتى سنة 2014

رد مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الناخب الوطني رشيد الطاوسي، وقال أن هذا الأخير لن يبقى على رأس قيادة أسود الأطلس حتى 2014.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كلام المسؤول الجامعي الذي نقلته جريدة "المنتخب"، جاء ردا على تصريحات للطاوسي أدلى بها على هامش مناظرة أقيمت تحت رعاية الكاف بالقاهرة التي قال فيها أنه سيواصل قيادته للمنتخب الوطني المغربي و لن يستقيل لأن عقده يستمر حتى سنة 2014، حيث قال هذا المسؤول الذي لم تذكر الجريدة اسمه أن تصريحات الطاوسي غير مسؤولة و لم يكن لها من داع في الظرف الحالي.

و أضاف هذا المسؤول في الجامعة قائلا إن تصريحات رشيد الطاوسي من شأنها أن تعيد شحن الأجواء من جديد في ظل اقتراب موعد مبارتي تنزانيا و غامبيا، بعد هدوء نسبي و أن تأكيد المدرب ببقائه لغاية 2014 عار من الصحة و لا توجد لديه ضمانات باعتبار أن الأمور كانت واضحة يوم التعاقد ومشروطة بأهداف إن لم تتحقق سيرحل الطوسي و على رأسها التأهل لمونديال البرازيل.

و أكد المسؤول الجامعي نفسه أن بقاء الطوسي لغاية 2014، غير ذي جدوى و لا منطق لأن المنتخب المغربي مقبل على كان 2015 و عليه التهيئ له مبكرا و بشكل مغاير يعيد الدفئ لعلاقة الأسود بالجمهور و المحيط الإعلامي على وجه الخصوص.

MR BLABLA BLA PERCISTE ET SIGNE
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 17 ماي 2013 على 12h51
j vais toujours insister sur tout ce que j ecrivais que taoussi mr BLABLA BLA etais malade pshycopate

il ne comprend pas toujours le mal et la déception qu il a causé à l équipe national .... c est de la psychopatie

taoussi mr BLABLA BLA fera mieux de partir maintenant ça permetra au nouveau entrainneur sélectionneur d avoir plus de temp de préparer l équipe national au futur sachant que c est déja fini pour la participation à la prochaine coupe du monde