القائمة

أخبار

مهنيو السياحة في الجزائر مهتمون بالسوق المغربية

نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن المدير الإقليمي للمكتب الوطني المغربي للسياحة للشرق الأوسط وآسيا، الطيبي خطاب قوله إن هناك طلبا متزايدا للمهنيين السياحيين الجزائريين على السوق المغربية٬ بما يترجم أهداف مشاركة المملكة في الدورة 14 للمعرض الدولي للسياحة والأسفار الذي تحتضنه الجزائر العاصمة حاليا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضاف خطاب قائلا إن هذه الأهداف المتوخاة من وراء المشاركة المغربية تتمثل أيضا في ربط الاتصال مع مختلف الفاعلين في المجال بالجزائر٬ من مهنيين ووكالات الأسفار وأرباب الفنادق٬ وقاعدة واسعة من المواطنين الراغبين في زيارة المغرب. ويشرف المكتب الوطني المغربي للسياحة على المشاركة المغربية في هذه الدورة التي افتتحت أمس الخميس وتستمر إلى 19 مايو الجاري.

وأشار خطاب٬ وهو أيضا مدير الرواق المغربي في هذه الدورة٬ إلى أن المشاركة المغربية في هذا المعرض تهدف إلى التعريف بالمنتجات السياحية الجديدة للمملكة في إطار المخطط الأزرق٬ وكذا رؤية 2020 التي تتوخى استقطاب نحو 20 مليون سائح سنويا.

وأضاف أن الرواق المغربي٬ الذي تؤثثه 10 وكالات أسفار وكذا الخطوط الملكية المغربية٬ استقبل في اليوم الأول من المعرض عددا من وكالات الأسفار الجزائرية من أجل برمجة رحلات استكشافية لعدد من مدن المغرب.

و تعرف هذه التظاهرة مشاركة 199 عارضا من بينهم 14 من خارج الجزائر، من 11 بلدا،  وستشهد التظاهرة تنظيم مجموعة من النشاطات من بينها ورشة عمل تضم وكالات السياحة .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال