القائمة

أخبار

أم أحد معتقلي الخميس الأسود تتحدث عن استئصال خصية ابنها دون علمها

ذكرت والدة إحدى المعتقلين على خلفية أحداث "الخميس الأسود" أن ابنها تعرض للضرب و التعنيف من أجل توقيع المحضر الذي يتبث تورطه في الأفعال المنسوبة إليه عقب مباراة الرجاء البيضاوي و الجيش الملكي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتفاجأت أم  الطفل المعتقل أسامة سدراوي البالغ من العمر 18 سنة، و الذي يقيم بمدينة سلا، حسب ما ذكر موقع "هسبريس" بتدهور حالة ابنها الصحية في آخر زيارة لها إليه، حيث كان يشكو من انتفاخ و ألم شديد في خصيتيه. مما أدى إلى نقله بعد ذلك على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات  ليتم إجراء عملية جراحية استُئصلت على إثرها إحدى خصيتيه دون علم الأم.

 و نقل نفس الموقع عن أم المعتقل قولها إن زملاءه من المعتقلين داخل الإصلاحية ناشدوها إخراج ابنها بالقول "عافاك أخالتي راه أسامة مهلوك خاصو يخرج.. غايموت هنا". و أكدت الأم  بأن الحالة الصحية لإبنها كانت سليمة خصوصاً و أنه كان رياضياً و منخرطاً في فريق ثانويته و يمارس رياضة "بناء الأجسام" في قاعة والده الرياضية الذي أصيب بالعمى في إحدى عينيه بسبب حادث الاعتقال.

وكان أمن مدينة الدار البيضاء قد اعتقل أزيد من 190 متهم في أحداث التخريب والسرقة والاعتداء على مواطنين، شهدتها شوارع الدار البيضاء ساعات قبل موعد المباراة التي جمعت الرجاء بالجيش، إذ اتهم الأمن مشجعي الجيش الملكي بالضلوع في عمليات التخريب والسرقة

كرة بلاش منها بالمغرب
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 18 ماي 2013 على 12h17
ايوا يا امهات ربيو وليداتكم راه كيكبرو بلا ترابي الام شاغلة وقتها بالمسلسلات والولد غير يولي عمرو سنة تخرجو لباب لدار بش تهنا منو وتبقى في دار تفرج والاب مابقاش عندو دور في تربية الاطفال لي قالت المراة هو لي يكون ..ما كاين لا توعية في مدارس ولا تربية في البيوت الشباب ماعارف والو غير عايش في فوضى .. في رايي كرة القدم بلاش منها بالمغرب ...