القائمة

أخبار

إحراق بيت لاعب من رجاء بني ملال بعد تضييعه لهدف ضد النادي المكناسي

أقدم مجهولون يوم أمس الأربعاء على إحراق بيت اللاعب نبيل كوعلاص، الذي انتقل منذ الميركاتو الشتوي إلى فريق رجاء بني ملال، بعدما أضاع فرصة تسجيل هدف الفوز ضد فريق النادي المكناسي.

نشر
اللاعب نبيل كوعلاص
مدة القراءة: 1'

فبعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبقاء النادي الملالي ضمن الأندية المهددة بالسقوط للقسم الوطني الثاني من البطولة الوطنية، أقدم أشخاص لم تحدد هويتهم بعد على إضرام النار في منزل اللاعب نبيل كوعلاص، الذي أضاع فرصة خطيرة في آخر أنفاس اللقاء بعد انفراده بالمرمى.

كما تعرض بيت هذا اللاعب إلى السرقة، حسب ما صرح بعض الأشخاص الذين تواجدوا بعين المكان وقت الحادث لموقع يابلادي.

وأكد اللاعب أنه تعرض لتهديدات من طرف بعض المناصرين للنادي الملالي، الذين لم يتقبلوا إضاعة هدف كان في متناول اللاعب و في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

ومباشرة بعد علمها بالحادث التحقت بعين المكان عناصر من الشرطة القضائية والشرطة العلمية، حيث تمت معاينة مكان الحريق، وباشرت التحقيق في الموضوع لكشف ملابسات القضية، بعدما تمكنت عناصر الوقاية المدنية التي حلت بالبيت من إخماد النيران.

جدير بالذكر أن الفريق الملالي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن النادي القنيطري الذي يحتل المركز 15 و نقطتين عن فريق النادي المكناسي صاحب الصف الأخير.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال