القائمة

أخبار  

المغربي محمد الريفي يفوز بلقب "إكس فاكتور" [فيديو]

تمكن المتسابق المغربي محمد الريفي اليوم الجمعة من الفوز بلقب البرنامج الغنائي " إكس فاكتور"، بعد أن أقنع لجنة التحكيم و الجمهور بآدائه الرائع.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وشهدت الحلقة الأخيرة من البرنامج، بكاء المنافس المغربي أثناء غنائه،  متأثرا بوصوله إلى نهائيات البرنامج رفقة الليبي إبراهيم عبدالعظيم، فيما ظهرت علامات الحسرة والحزن على وجه المتسابق أدهم النابلسي الذي خرج من المنافسة في بداية الحلقة.

كما عرفت الحلقة الأخيرة حضور النجمة البريطانية "ليونا لويس" الحائزة على لقب "أكس فاكتور" النسخة البريطانية في الجزء الثالث عام 2006.

وبالعودة إلى الحلقة النهائية من البرنامج، فقد قدم المتسابقين الثلاثة أدهم نابلسي من الأردن، وإبراهيم عبد العظيم من ليبيا، ومحمد الريفي كل منهم أغنية من اختيارهم. وكانت المفاجئة هي تقديم استعراض غنائي يضم كل المتسابقين الذين خرجوا من المسابقة في الحلقات السابقة. وعقب الاستعراض تم الإعلان عن خروج أدهم نابلسي, الذي ودعه زملاءه بالدموع، وقام الفنان وائل كافوري ليودعه ويخرجه من المسرح.

لينحصر بعد ذلك السباق بين كل من إبراهيم عبد العظيم  ومحمد الريفي، وجاءت بعد ذلك النتيجة الحاسمة بإعلان الريفي نجما لـ"أكس فاكتور".
مع العلم أن لجنة التحكيم في برنامج "أكس فاكتور" كانت مكونة من الفنانين: حسين الجسمي، وائل كفوري، إليسا، وكارول سماحة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال