القائمة

أخبار

تشكيك في مصداقية إيكس فاكتور بعد فوز المغربي محمد الريفي

بعد فوز المغربي محمد الريفي بالموسم الأول من برنامج "إكس فاكتر"، تعرض البرنامج لسيل من الانتقادات، حيث عبر البعض عن استيائهم لخروج أدهم النابلسي من المنافسة معتبرين أن البرنامج فقد مصداقيته.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فقد ذكر موقع إيلاف الإلكتروني أنه بينما كان يتوقع أن تكون الحلقة الاخيرة من برنامج "إكس فاكتر" في موسمه الأول مميزة على جميع المستويات، لكن الإستثناءات والتعديلات المتعددة التي قامت بها إدارة البرنامج في حلقتي الخميس والجمعه أطاحت بمصداقية البرنامج وضربت بها عرض الحائط.

فيما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأنتيرنيت حملة انتقادات واسعة بعد إعلان استبعاد أدهم الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير خلال الأسبوعيين الماضيين، حيث إتهموا إدارة البرنامج بالتضحية بالمتسابق الأردني لإعلان فوز الريفي. ووصف الكثير من متابعي البرنامج في تعليقاتهم ما حدث باللعبة التي أفقدت البرنامج مصداقيته، مستغربين فكرة إستبعاد أحد المتسابقين في منتصف الحلقة، وإعلان الفائز في نهايتها، بينما ذهب البعض إلى أن إدارة البرنامج لم ترد الإعلان عن إستبعاد أحد المتسابقين مساء الخميس كي لا تخسر تصويت الجمهور الأردني والفلسطيني لصالح أدهم نابلسي.

وتساءل البعض عن وصول المتسابق الليبي إبراهيم عبدالعظيم لنهاية الحلقة على الرغم من أن إمكانيات صوته أقل من إمكانيات أدهم، إضافة الى عدم وجود تصويت الجمهور الليبي، حيث لا يستقبل البرنامج تصويت الليبين على خطوط الجوال المحلية وإنما على الخطوط الدولية.

و أضاف نفس الموقع أن حالة من الحزن والوجوم سادت على وجوه أعضاء لجنة التحكيم بعد إعلان إستبعاد أدهم نابلسي فيما بكى المتسابقان ابراهيم والريفي على فراقه، ما جعل الريفي غير قادر على الغناء لاحقاً فاحتضنه الجسمي بعد نزوله عن خشبة المسرح، بينما كان ابراهيم أكثر هدوءاً خلال إطلالته الغنائية الأخيرة.

Bravo rifi
الكاتب : hidayati2012
التاريخ : في 27 ماي 2013 على 15h13
Exactement je suis tt a fé d'accord avec toi ZOULOUZOULOU
Dernière modification le 27/05/2013 15:14
ERRIFI STAR MAROCAINE
الكاتب : ZOULOUZOULOU
التاريخ : في 27 ماي 2013 على 10h27
Errifi mirite d'etre une exceptionnelle star il a une voix a lui seul mieux que george youssouf , oui une voix avec laquelle il peut chanter tous les airs vous allez etre surpris lorsqu'il chantera une chanson marocaine car il a fait preuve dans les chansons libanaises, egyptiennes et khlijites Bravo Errifi . Adham a une belle voix il merite d'etre le Xfacter mais on peut trouver la meme voix chez plusieurs candidats ,Errifi lui a une voix en or rare donc je ne vois pas que les responsables de cette emission ont ete pour Errifi non les marocains et les pays arabes on voté pour nptre star c'est pur et simple