القائمة

أخبار  

الرجاء يفوز بدرع الدوري المغربي للمرة 11 في تاريخه [فيديو]

حسم الرجاء البيضاوي الصراع على لقب البطولة الوطنية بعدما هزم فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف واحد، وكذا بعد تعادل مطارده المباشر فريق الجيش الملكي مع فريق المغرب الفاسي بنتيجة هدف في كل شبكة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 على بعد دورة واحدة من اختتام المنافسات حسم الرجاء أمر اللقب رسميا، وبالتالي عرف الفريق الذي سيمثل المغرب في نهائيات كأس العالم للأندية، وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد كان فريق الرجاء البيضاوي منهزما في الجولة الأولى بعدما استطاع فريق الدفاع الحسني الجديدي الوصول إلى مرمى خالد العسكري عن طريق اللاعب زكرياء حدراف.

لكن ومع صافرة الحكم التي أدنت بانطلاق الجولة الثانية من المباراة اتضح أن فريق الرجاء البيضاوي غير مستعد لتضييع اللقب، حيث بدا الفريق الأخضر أكثر خطورة، ومع اقتراب المباراة من نهايتها عادل المدافع الكروشي النتيجة من ضربة حرة نفدها بشكل رائع. و في الدقيقة الأخيرة سجل اللاعب محسن متولي هدف الخلاص عن طريق ضربة جزاء.

وفي المباراة الثانية، فشل الفريق العسكري في الفوز على فريق المغرب الفاسي، حيث تمكن الفريق الفاسي من انهاء الجولة الأولى متقدما بهدف سجله اللاعب سمير مالكويت في الدقيقة 14، لكن ومع بداية الجولة الثانية تمكن فريق الجيش الملكي من تعديل الكفة عن طريق اللاعب الدولي يوسف القديوي، ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي تغيير يذكر في نتيجة المباراة، ليتوج الرجاء البيضاوي بلقب البطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال