القائمة

أخبار

جيسي تجي تقول إنها التقت الملك، و جمعية مغرب الثقافات تنفي

أكدت المغنية البريطانية التي أثارت الكثير من الجدل بمهرجان موازين مؤخرا، في حوار لها مع إذاعة "بي بي سي" أنها التقت الملك محمد السادس بعد نهاية حفلها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت جيسي جي إنه مباشرة بعد انتهاء حفلها أخبرها المنظمون برغبة الملك في لقائها، مضيفة حسب موقع "ألف بوست" أنها وجدت شخصا عاديا بدون تاج فوق رأسه. حيث قالت في الحوار "في نهاية الأسبوع، كنت في مهرجان موازين، وكانت أول مرة لي في المغرب...، كان الأمر بمثابة هذيان وتجربة وإحساس آخر جديد.. لقد كانت أول مشاركة لي في مهرجان هذا الموسم..وكنت بدون سروال ودون شعر، هذا كل ما في الأمر. لقد دفعوني الى الاعتقاد أن درجة الحرارة ستكون مائة فرنهايت (38 سيلسيوس) ولذلك قلت سوف ألبس ما يلائم الوضع". وتتابع " ثم طلب مني المنظمون أن أذهب لمقابلة الملك محمد السادس، ووجدت شخصا عاديا بدون تاج".

فيما نقل موقع "هسبريس" عن مسؤول في جمعية "مغرب الثقافات" التي تسهر على تنظيم المهرجان،  نفيه خبر التقاء جيسي جي مع الملك محمّد السادس حيث قال " أنفي نفيا قاطعا لقاء جيسي جي مع الملك محمّد السادس الذي يعلم الكلّ أنّه موجود حاليا خارج البلاد، وكل ما قالته المغنية هو عارٍ من الصحة".

وأضاف نفس المصدر أن المغنية البريطانية توجهت فور انتهاء حفلها بمنصة السويسي " مباشرة إلى غرفتها بإحدى فنادق الرباط، ولم تلتق قطّ مع أي شخص".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال