القائمة

أخبار

شيرين تثير استياء جمهور مهرجان موازين

عبر عدد كبير من الجماهير التي حضرت الحفل التي أحيته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضمن مهرجان موازين الذي يقام حاليا بالعاصمة الرباط، عن استيائهم من "قفشاتها"، حيث اتهمها عدد منهم بخدش الحياء حسب ما جاء في موقع "أنا زهرة".

نشر
شيرين أثناء إحيائها لحفل ضمن مهرجان موازين
مدة القراءة: 1'

نفس المصدر ذكر أن الفنانة المصرية لم تلق "قفشات" مماثلة قبلا، بل اعتادت في السهرات التي أحيتها على تبادل "القفشات" المضحكة مع الجمهور، ما جعل بعضهم يؤكد أنها كانت في حالة غريبة. وفوجئ الجمهور بها تقول لمدير أعمالها ايمن نابليون اقفل السوسته "السحاب"، ما صدم الجمهور.

كما ذكر نفس الموقع أن شيرين، طلبت من الجمهور خلال الحفل جلب طفل لتقدم معه إحدى أغنياتها على المسرح. وعندما ناداها أحد الشباب من الجمهور، ردت عليه: "أنت كبير، لو جيت هنا هنجيب عيال". بعدها، اعتلى طفل صغير المسرح وشاركها الغناء.

وأخيرا، أكدت شيرين أنها تحب "الرجالة"، وتعالت ضحكاتها عندما قدمت أغنية "مبتفرحش". كل هذه الحركات عرضت شيرين لهجوم بلغ حد اتهامها بخدش الحياء، فضلا عن الانتقادات التي طالت الملابس التي ظهرت بها على المسرح.

وأكد المنتقدون أنها لا تليق بحدث في مستوى "موازين. وطالبها آخرون بالاستعانة بمصممين ذوي خبرة لمساعدتها على الظهور بشكل لائق خصوصا في الحفلات.

حنجيب عيال
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 01 يونيو 2013 على 01h23
مهرجان الفساد
لابد من وضع حد لهده المهزلة
راه أحنا شعب مسلم
Dernière modification le 01/06/2013 01:27
العاهرات بثمن خيالي-الخبيثات
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 31 ماي 2013 على 20h15
لمادا هدا لاستياء مع العلم أن هدا الجمهور المتكون من النساء والرجال المحترمين هم الدين أكدوا على استدعاء هدا النوع الرقي من العاهرات
للا شارة أن هناك فرق مغربية في المستوى لا من الناحية الفنية أو الحشمة.
أقول للمسؤولين عن مهرجان موازين
اللي عندو شي جمتو ولا صخبتو يخسر فلوسو ويمشي لها ويبعد على الشعب المغربي لأن المغاربة الأشراف لا يريدون الخبيثات
يجب وضع حد لهده الفضائح
شكرا أخي ibnoalhaytame
Dernière modification le 31/05/2013 20:29
وعن ماذا تبحثون ؟
الكاتب : ibnoalhaytame
التاريخ : في 31 ماي 2013 على 16h48
تستاءون وأنتم ذاهبون فلما فلماذا الاستيا ء ،فمجرد ذهابكم إلى هناك، حيث الشيطان يقول إني بريئ منكم إني أخاف الله رب العالمين ،فذهابكم رضاءطكم على كل مايمكن أن يقدم في الحلقة ،فلماذا الاستياء إذا يا أبناء جلدتي ،وهم يفعلون كل ما في وسعهم لإبعادكم عن مبادئ دينكم وتجعلكم تتجردون عن كل مايربطكم بهذا الدين الحنيف الذي يحث على الحشمة والأخلاق الحميدة ؟نعم نريد أن نمرح ولكن في حدودما يراعي ويحترم مبادئنا و أخلاقياتا