القائمة

أخبار

الحمار مربوح يستعد للدفاع عن لقبه

سينطلق ابتداء من خامس حتى سابع يوليوز، مهرجان بني عمار زرهون، الذي تتنافس فيه مجموعة من الحمير على لقب أجمل حمار، و في هذا الإطار سيعود الحمار مربوح للدفاع عن لقب أجمل حمار الذي حصل عليه السنة الماضية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وعلاقة بالموضوع جاء في موقع قناة "العربية" على الأنترنيت أن الحمار مربوح يعود هذه الأيام إلى قرية زرهون شمال مدينة مكناس، بعدما قضى فترة استجمام دامت سنة استمتع فيها بالراحة والعلف. ومفاد قصة رحيله عن القرية التي ولد فيها، حسب تصريح لمحمد بلمو مدير المهرجان لـ "العربية نت"، أن إحدى الشخصيات البارزة لم ترد أن تعلن عن نفسها تبعا له، أعجبت بمربوح وأرسلت في طلبه من صاحبه الفقير بمبلغ باهظ أدخل الفرحة على هذا الأخير وهو حوالي  30 ألف درهم.

ويضيف ذات الشخص في ذات التصريح أن هذه الشخصية أودعت الحمار في ضيعتها وأوصت العاملين بالاعتناء به، ومع اقتراب الدورة الحادية عشرة لمهرجان الحمير، قامت نفس الشخصية بتقديم مربوح كهدية منها إلى الجمعية المشرفة على تنظيم هذه الفعاليات التي ستجري أطوارها طيلة أيام 5 / 6 / 7 يوليوز.

وأضاف أن مربوح يخضع الآن لتدريبات للتخفيف من الوزن لأجل استعادة رشاقته ليكون جاهزا لخوض المسابقة على اللقب الذي تنافسه فيه الأتان خلود بالدرجة الأولى والتي تعد أول أنثى تدخل المسابقة في تاريخ المهرجان.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال