القائمة

أخبار

الزاكي ينفصل عن الوداد مقابل 36 مليون سنتيم

أكد مدرب فريق الوداد البيضاوي بادو الزاكي في تصريح للمحطة الإذاعية "مارس" أنه اضطر لتقديم استقالته بسبب محيط الوداد وأجوائه غير المستقرة وكذا كثرة المشاكل التي عاشها هذا الموسم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال المدرب السابق للمنتخب الوطني أن  الأجواء لم تكن مناسبة لينجح في المهام التي أتى من أجلها، علما أن الزاكي انفصل عن الوداد البيضاوي يوم أمس بالتراضي بعد اجتماع عقده مع رئيس الفريق عبد الإله أكرم، حيث صرح لنفس المحطة الإذاعية قائلا،  "لقد تحدثت مع رئيس الفريق في هدوء ، وشرحت له أسباب عدم رغبتي في مواصلة مشواري ، وأكدت  أنه لا يمكنني أن أشتغل في ظل الأجواء غير المستقرة المحيطة بالوداد".

وفي علاقة بالموضوع ذكر موقع منارة أن بادو الزاكي حصل مقابل فك ارتباطه بالوداد على مبلغ 36 مليون سنتيم، وهو مجموع راتبين شهرين كشرط جزائي للتخلي عن منصبه مدربا للفريق الأحمر، كما سيتوصل بمستحقات ورواتب أخرى لازالت في ذمة الفريق الأحمر.

قرار فك الارتباط بالزاكي جاء، بعدما فشل الأخير في تحقيق نتائج إيجابية تمكن الفريق من المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، أو احتلال إحدى المراكز المؤهلة للعب في المنافسات الإفريقية.

علما أن فريق الوداد البيضاوي اكتفى باحتلال المركز الرابع بفارق النسبة الخاصة عن فريق المغرب الفاسي، الذي كان قد فاز على الوداد في الذهاب وتعادل معه بالإياب، واستحق احتلال المركز الثالث المؤهل للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي. وسيكون الوداد باحتلاله المركز الرابع ممثل كرة القدم الوطنية في دوري أبطال العرب، في نسخته المقبل، بعدما شارك غريمه الرجاء في نسخة الموسم الرياضي الحالي، وأقصي من الدور النصف النهائي على يد العربي الكويتي

DOMMAGE !
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 03 يونيو 2013 على 20h57
c est la chance qui n etait pas au coté de ZAKI

Dommage